ما هو سبب اغلاق حساب نيمار على Twitch ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نيمار اللاعب البرازيلي يحتل مرتبة عالية من الشهرة على مستوى العالم وان فتح اي حساب له عل مواقع التواصل الاجتماعية ويتم تأكيد ملكيته سوف يحصل على ملايين المتابعين.

فتح نيمار مؤخرا حساب على شبك Twitch الخاصة بالالعاب الالكترونية … ما هو سبب اغلاق حسابه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-16T10:08:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المنصة Twitch مشهورة عالميا ويتم بث الالعاب الالكترونية عليها ويدخلها الكثير من عشاق هذه الالعاب من اجل مشاهدة العروض المباشرة لاشهر العاب الحاسوب والهواتف الذكية وان المشاهير يدخلون اليها ايضا من اجل الحصول على متابعين على هذه الشبكة.

    لا تختلف Twitch عن فيسبوك ويوتيوب في مجال الشهرة وكونها موقع للتواصل الاجتماعي ولكنها متخصصة في العروض المباشرة ورفع مقاطع الفيديو الخاصة بالالعاب فقط اي ان الداخلين اليها ذات ميول متشابهة رغم اختلافها في توجههم نحو العاب معينة دون اخرى.

    اللاعب البرازيلي نيمار دخل الى هذه المنصة من اجل اللعب مع زملاء اخرين له اللعبة الشهيرة التي انتشر صداها في الوقت الحالي وهي Among Us ولكن سرعات ما قامت ادارة Twitch باغلاق حسابه بشكل مؤقت لسبب غريب.

    السبب الخاص بالايقاف انه سرب رقم زميله الذي يلعب في نادي ايفرتون اللاعب ريتشارليسون عن غير قصد وهذا يعتبر مخالف لقوانين وشروط المنصة وقد حصل نيمار على متابعين بعدد كبير بشكل يتلائم مع شهرته في مجال كرة القدم وخاصة داخل موطنه البرازيل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة