ما هو سعر عملة Ethereum مقارنة مع Pi Network و Bitcoin ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو سعر العملة الرقمية المشفرة Ethereum مقارنة مع Pi Network و Bitcoin وهل سعرها أعلى او يتنبأ انها ستكون الاعلى خلال الفترة القادمة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T21:24:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العملة الرقمية Ethereum يرتفع سعرها لأول مرة ليتجاوز حاجز 2000 دولار امريكي ليصل خلال هذا الاسبوع الى 2144 دولار امريكي بينما تضاعف سعر Bitcoin ونزولها ثم ثباتها في الوقت الحالي لا يعطيها افضلية رغم سعرها المرتفع كونها العملة الرقمية الاولى المشفرة في العالم بينما Ethereum بدات بالارتفاع وتعتبر الى الان هي ثاني اكبر عملة مشفرة في العالم ولها سوق خاص بها.

    يعود السبب في أرتفاع سعر هذه العملة Ethereum هو دعم شركة Visa Inc وجعل المدفوعات الخاصة بها بالدولار الامريكي مما رفع سعر شرائها في الوقت الحالي ويرجح ان يستمر الصعود خلال الفترة المقبلة لتكون العملة المنافسة الى Bitcoin في المستقبل القريب.

    العملة الرقمية Pi Network لها اهتمام كبير جدا من قبل المستخدمين العرب والاجانب ولكن لكونها قيد التعدين في الفترة الحالية في المرحلة الثانية ولم يتم اطلاق المرحلة الثالثة بالتالي لا يمتك المستخدمين مفاتيح المحفظة الالكترونية الخاص بها وبالتالي لا يمكن تقييمها ما لم تدخل البورصة الخاصة بالعملات الرقمية المشفرة.

    القيمة السوقية الكلية للعملة Ethereum تبلغ حوالي 240 مليار دولار امريكي في حين ان البيتكوين يعتبر الاول بدون منازع بقيمة سوقية قدرها 1.1 تريليون دولار ولكن تبقى ايثر هي العملة الثانية من حيث الاهتمام وتتصاعد مع الايام بينما يبقى مصير Pi Network مجهولا الى الان.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة