ما هي أفضل أوقات نشر الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انشاء مقاطع الفيديو عملية صعبة بالتالي عند الانتهاء منه يجب عند نشره الحصول على النتائج الجيدة ولهذا يجب تحديد اوقات نحددة ومهمة للنشر … ما هي أفضل اوقات نشر الفيديوهات في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-07T10:21:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل اوقات نشر الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي

    منشئي المحتوى عندما ينتهون من تحضير الفيديو بعد التصوير والتحرير ثم المونتاج والاخراج يقررون نشر مقطع الفيديو عبر رفعه الى احدى المنصات الشهيرة التي تصنف ضمن وسائل التواصل الاجتماعي وأشهرها تيك توك , انستقرام ,تويتر , فيسبوك وحتى يوتيوب.

    هناك اوقات مناسبة يمكن الحصول خلالها على اعلى عدد ممكن من الزيارات ويمكن ان تكون مدروسة وتمت على اساس التجربة من خلال نشر المقاطع في اوقات مختلفة من اليوم ..  افضل الاوقات التي يمكن الحصول على تفاعل قوي خلال ساعات اليوم هي :

    1. يوم الجمعة 5:00 صباحا / 1:00 مساء / 3:00 مساء والسبب هو ان فئة الشباب تسهر في الليل ويكون عطائها ونشاطها على تيك توك فترة الفجر قبل النوم وبعد الساعة الواحدة ظهرا يكون موعد نهوض الكثيرين بسبب كونها عطلة وبعد وجبة الغداء يكون نشاطهم عالي أيضا.
    2. يوم السبت 11:00 صباحا / 7:00 مساء / 8:00 مساء هنا الموضوع مختلف بسبب وجود الدوام الرسمي للمدارس والجامعات فجرا وعدم وجود وقت فراغ ظهرا فيكون النشاط ليلا في الساعات المذكورة بالاضافة الى وقت متأخر من الصباح بعد النهوض والاستقرار.
    3. يوم الاحد 7:00 صباحا / 8:00 صباحا / 4:00 مساءا هذه الاوقات التيس تسجل أعلى النشاطات على وسائل التواصل الاجتماعي في يوم الاحد حسب الدراسات التي يتم اجرائها وللاسباب التي نذكرها في النقاط أعلاه والتي لا يحتاج ان نكررها فيكون الشرح أعم.
    4. يوم الاثنين 6:00 صباحًا / 10:00 صباحًا / 10:00 مساءً هذا اليوم تكون الاوقات متفاوتة وبينها مسافة طويلة حيث ان المسافة الاكثر طولات هي 12 ساعة بين 10 صباحا الى نفس التوقيت ولكنه مساءا.
    5. يوم الثلاثاء 2:00 ص / 4:00 ص / 9:00 ص يمكنكم تجربة النشر في الساعة الثانية بعد كمنتصف الليل ولا اعرف الحكمة من ذكر هذا الوقت الا بعد ان تتم عملية التجربة لأنني كمجيب عن هذا السؤال اجده غير منطقي.
    6. يوم الاربعاء 7:00 صباحًا / 8:00 صباحًا / 11:00 مساءً تعتبر التوقيتات المذكورة هذا اليوم مناسبة ومنطقية على عكس ما تم ذكره يوم الثلاثاء في النقطة أعلاه.
    7. يوم الخميس 9:00 ص / 12:00 م / 7:00 م السبب الذي يجعل النشاط يختفي في هذا اليوم بعد السابعة مساءا هو خروج أغلب الشباب والعوائل للتنزه بسبب وجود يوم عطلة يمكنهم ان يحصلون على الراحة الخاصة بهم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة