ما هي أفضل المواقع الخاصة بأنشاء انفوجرافيك اونلاين ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الانفوجرافيك اصبح هو الاشهر من بين التصاميم التي يت استغلالها في التجارة الالكترونية والاعلام … ما هي اشهر المنصات التي تمتلك أدوات تصميم الانفوجرافيك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-20T16:36:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    تعريف الانفوجرافيك

    الانفوجرافيك هي صورة كبيرة واشحة يمكن ان تكون بمقاسات اعتيادية كالصور الاخرى ان كانت مختصرة او يمكن ان يزيد حجمها ومقاساتها بشكل كبير مقارنة بالصور الاخرى وأغلب صور الانفوجرافيك تكون عمودية ذات حجم كبير لا تستوعبها صفحات المواقع الالكترونية فيتم عرضها بشكل مصغر ومن يود الاطلاع عليها يضغط عليها لعرضها بحجم كامل داخل الصفحة او فتحها في علامة تبويب جدادة او نافذة داخل المتصفح .

    أشهر مواقع تصميم الانفوجرافيك عالميا والتي تعد الافضل هي :

    1. Canva
    2. Venngage
    3. Piktochart
    4. easel.ly
    5. Visme
    6. Infogram
    7. Vizualize.me
    8. Snappa
    9. Animaker
    10. BeFunky
    11. Biteable
    12. Mind the Graph

     

    تم ادراج هذه المواقع من الاشهر الى الاقل شهرة بالاضافة الى الاستخدام المجاني فليست جميعها يتم استخدامها مجاني ولكن البعض منها يكون مجاني للطلبة او لفترة محدودة ومواقع كثيرة اخرى مجانية بالكامل دون الحاجة الى تسجيل حسابات مدفوعة.

    المنصات المدفوعة سوف تعطيك امتيازات لا توجد في أي موقع اخر والفكرة في القوالب التي تستخدمها وامكانية تنسيقها بشكل مميزة ولكن لا يتعدى الاشتراك الشهري في اغلبها 5 دولار امريكي فلو كنت تستخدم هذه الصور والميزات الخاصة بك لأشهار علامتك التجارية او لعمل صحفي فالسعر يعتبر مناسب جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة