ما هي أفضل دورة Seo يمكن الاعتماد عليها في أشهار موقعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد دروس كثيرة في مجال السيو ويمكن ان نجد دورات مجانية او مدفوعة يستفيد منها المستخدمين في الحصول على معلومات جيدة لتطوير مواقعهم الالكترونية نسبة الى محركات البحث … ما هي أفضل دورات السيو ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-15T15:58:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    دورات SEO العربية يمكن ان لا تكون ناجحة رغم وجود الخبراء وانا لا انكر ذلك ولكنهم يمكنهم القيام بحملة سيو لموقعك وتحسينه ولكنك لن تفهم شيء سوى الحصول على النتائج الجيدة لو كان محتواك حصري وتقوم بتحديث المحتوى الخاص بموقعك بأستمرار وهي تعتبر من الاسرار التي تسبب في زيادة نشاط مواقع كثيرة سواء على المستوى العربي او العالمي او كمصدر رزق يمكن الاستفادة منه.

    لز كانت لغتك الانجليزية جيدة ويمكنك ان تفهم على الدورات الانجليزية فأنا انصح بموقع Udemy الذي يعتبر الافضل في عرض الدورات الحصرية وخصوصا للمواقع التي تعمل على منصة ووردبريس وباقي المنصات وارشح بك الدورة التي تعتبر الافضل في هذا المجال وهي SEO 2021: Complete SEO Training + SEO for WordPress Websites .

    النصيحة الافضل في تعلم السيو هو التقاط الافكار بشكل تدريجي لأن السيو مراحل فيمكنك البدء بالمرحلة الخاصة بالمبتدئين وهو تهيئة الموقع قدر الامكان وتعلم الايجابيات من ذلك واكثر الاخطاء شيوعا ومن ثم قراءة النصائح بأستمرار والاستفادة منها للحفاظ على ترتيب صفحاتك.

    الخطوات الاهم في مجال السيو هو تطوير الموقع والتخلص من كل الاخطاء بالاضافة الى السعي في زيادة سرعة تحميل الصفحات وكتابة مقالات احترافية عميقة تتضمن محتوى مميز بالاستعانة بالادوات التي يعتبر وجودها مهم ولكن لا انصح بالانقياد الاعمى خلفها لان ليس جميع ما ترشدك اليه صحيح.

    يمكن الاستفادة من مواقع السيو العربية من ضمنها موقع سؤال وجواب في الحصول على اخر الاجابات واخبار السيو التي تزيد من معلوماتك وتهيئك للوصول الى مرحلة الاحتراف في مستقبل عملك على المواقع أو المتاجر الالكترونية وامكانية ادارتها بسهولة تامة.

    أشهر ما يمكنك تعلمه داخل موقع سؤال وجواب هو وصف المقالات متى يجب عليك كتابته ومتى لا كيف تكتب مقال احرتافي ما هي عوامل الصدارة في محركات البحث وغيرها الكثير مما يخص الروابط الداخلية والخارجية واهم المصطلحات في مجال السيو والاخطاء الشائعة التي يجب عليها التنبه منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة