كيفية تحويل ظهور مدونات ووردبريس الى الوضع المظلم أو الداكن

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ليست جميع قوالب مدونات ووردبريس تحتوي على ميزة التحويل الى الوضع المظلم وانما هناك اضافات مخصصة لهذا الغرض تتلاعب بأكواد CSS وتحقق لنا هذا الغرض.

ما هي افضل الاضافات التي يمكن استخدامها من اجل تحويل المدونة الى الوضع المظلم بحيث يمكن اعطاء الخيار للمستخدمين بتحويل القالب الى ما يريدون ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-27T19:05:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الكثير من قوالب المدونات لا تحتوي على ميزة الوضع المظلم Dark Mode لهذا يحتاج الكثير من أصحاب المنصات التي تعمل على ووردبريس اضافة مناسبة لتحويل الالوان في قالب المدونة الى الابيض والاسود . الاضافة WP Dark Mode Ultimate سوف تحل المشكلة ولكنها ليست مجانية. هدفنا في الاجابة على أي سؤال توضيح انواع الاضافات المتوفرة على الانترنت لمدونات ووردبريس .

    يمكنك تغيير حتى الصورة في خلفية القالب لو تطلب الامر مع تحديد الوقت لتغيير المدونة من الوضع الطبيعية الى الداكن. هذه الاضافة تختلف الأسعار فيها حسب الامكانيات التي توفرها لك . يمكن الحصول على الاضافة بمبلغ 40 دولار أو 70 دولار ولكل منها الامكانيات المختلفة والمميزة جدا.

    اضافة الوضع المظلم ووردبريس

    يمكنك انشاء زر للسماح للزوار او الاعضاء بتغيير الوضع او التحكم عبر وقت الخادم المستضيف وتغيير الوضع تلقائيا من خلال وظائف المدونة التي ستقوم بذلك دون الحاجة منك . الاضافة سوف توفر الشكل التجاوبي لالوان القالب باي وضع يتم اختياره ولا تؤثر على سرعة المدونة لانها تقوم ببعض التغييرات البسيطة في اكواد أو شفرات CSS .

    يمكنك ايضا استخدام الاضافة المجانية من داخل لوحة تحكم ووردبريس وهي WP Dark Mode التي يمكن ان تحول لوحة التحكم بالاضافة الى الواجهة للوضع الداكن . يمكنك التعرف على باقي خصائص الإضافة التي تتوفر مجانا بالاضافة الى اخرى احترافية يمكنك ترخيصها لو اردت ذلك.

    الوضع الداكن في ووردبريس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة