ما هي أفضل عروض شركات CPA حول العالم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكي نفهم CPA جيدا هذا سوف يعطينا الحافز ببتوجه الى الشركات التي تقدم العروض التي يمكننا الحصول عليها وعمل ترويج لها عبر الانترنت.

ما هي افضل العروض التي تقدمها شركات CPA بحيث يمكننا الحصول عليها واستخدامها كجزء من خطتنا في مجال التسويق والحصول على الارباح ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T20:57:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أشهر عروض شركات CPA التي يمكن الربح منها هي :

    1- ادخال المعلومات أو البيانات

    هناك معلومات تحتاج إليها شركات معينة من اجل الاحصائيات والتي يمكن ان يكون المستخدم المدخل لها قد تحمل المسؤولية بنفسه على عكس تلك التي يتم شرائها من وسائل التواصل الاجتماعي التي تعتبر تجسس بالتالي فان الحصول على عروض ادخال رقم هاتف او Zip Code وحتى البريد الالكتروني تهم الكثير من الشركات لعمل احصائيات تابعة لأي موضوع.

    2- تحميل برنامج أو تطبيق

    اغلب التطبيقات الجديدة التي تربح من اعلانات ادموب والتي هي جزء من اعلانات ادسنس والتي يوجد داخلها احتمال كبير للحصول على المشتريات تقوم بتقديم عروضها داخل شركات التسويق بالعمولة ويكون اكمال الطلب هو انهاء تحميل تطبيق معين او برنامج داخل الكمبيوتر أو الهاتف للعميل.

    3- الاشتراك في موقع معين

    هناك الكثير من المدونات او المواقع الالكترونية تطلب في عروضها الاشتراك في مواقع اخرى وعلى المسوق ان يقوم بحث العملاء ان يتوجهوا الى رابط الموقع ومن ثم الاشتراك للحصول على مبلغ من كل عضو يقوم بذلك وهي اما لاغراض الحصول على المعلومات او زيادة احصائيات هذا الموقع .

    4- التسجيل في نشرة بريدية

    التسويق الالكتروني وعمل اشهار لمواقع كثيرة يعتمد بصورة تامة على البريد الالكتروني عبر إرسال رسائل اسبوعية من اجل استعادة نفس الزبائن او الاعضاء وان الحث على التسجيل في نشرة او قائمة بريدية يضيف المزيد من عناوين البريد الإلكتروني الى القائمة التي قد تصل الى عشرات الالاف ولو تم جذب 500 منهم في كل نشرة يعتبر انجاز كبير جدا.

    5- ملء استبيان

    الاستبيانات لا يمكن الربح منها الا بعد استهدافك كشخص ضمن منطقة جغرافية محددة ولكن احيانا يتم الحصول على استبيانات عامة من كل الاشخاص ولجميع دول العالم وهذا يعتبر افضل العروض المميزة التي يمكن الحصول عليها لهذا سوف نتمكن من الحصول على ارباح من الترويج أو التسويق لاستبيانات محددة.

    6- مكالمة شركة ما

    اغلب الشركات التي تعمل على عرض وترويج منتوج ما تمتلك مركز مكالمات تضع فيه موظفين محترفين يجيدون الاقناع عن طريق المكالمات الهاتفية وهذا ما يجعل المسوق يحث العملاء الى الاتصال فقط بينما الشركة هي التي تتكفل باقناع الزبائن بشراء منتج ما او الاشتراك في خدمة محددة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة