ما هي أفضل Bots مجانية تابعة الى تطبيق Telegram العالمي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك Bots مهمة للمستخدمين تابعة الى تطبيق تيليجرام بحيث يمكن الاستفادة منها مجانا وتحويل التطبيق الى اداة مهمة جدا ربما تغنيني عن الكثير من البرمجيات الاخرى … ما هي أفضل Bots لتطبيق تيليجرام تنصحني بها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-07T21:33:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أفضل Bots موجودة داخل Telegram التي يمكن الاستفادة منها هي :

    1- الموسوعة الاسلامية 

    ان اردت الاستماع الى القران الكريم السور التنوعة لقراء مختلفين وتصلك التنبيهات بالاضافة الى السيرة النبوية فيمكنك متابعة الرابط عبر تطبيق تيليغرام QURAN_9BOT .

    2- تحويل المقاطع الصوتية الى نص

    يمكنك الدخول الى البوت ونشر مقطع صوتي داخله فيتم تحويلها الى نص وهذه الميزة يمكنك الاستفادة منها في تحويل هذه المقاطع الى محتوى مكتوب ويمكنك الدخول اليه عبر الرابط VOICYBOT.

    3- الترجمة

    يمكنك ترجمة الكلمات من أي لغة الى اخرى عبر اختيار اللغة المراد الترجمة اليها وكتابة الكلمات داخل هذا البوت فيتم ترجمتها عبر مترجم تابع الى Yandex .

    4- تحويل الصور الى PDF 

    كل ما يتطلبه الامر الدخول الى البوت YTRANSLATEBOT ومن ثم القيام برفع الصور فيتم تحويلها كل منها الى امتداد بصيغة PDF وتستطيع تصميمها اولا ووضع حقوقك عليها.

    5- فحص الملفات من الدمج

    الكثير من الملفات يتم دمجها مع برمجيات خبيثة وفيروسات ومن اجل فحصها يمكنك رفع هذه الملفات الى البوت هذا بعد الدخول اليه فتحصل على التقرير ان كان امن أو خطير  VS_ROBOT .

    6- الحصول على بريد الكتروني مؤقت

    يمكنك التقديم على بريد الكتروني مؤقت من اجل تفعيل بعض الحسابات على الانترنت وهذا البوت سوف يوفر لك بريد الكتروني مؤقت يمكنك الاستفادة منه لفترة قصيرة من الوقت DROPMAILBOT .

    7- الطقس

    يمكنك اختيار المدينة أو البلد الذي تسكن فيه من اجل الحصول على معلومات عن حالة الطقس لثلاثة ايام وتتكرر التنبيهات التي تصل اليك للاطلاع على حالة الطقس FORECAST .

    8- الالعاب

    يمكنك اختيار الالعاب المعروضة داخل هذا البوت GAMEE ويمكن عبر البوت الاستمتاع يوميا بمجموعة جميلة من الالعاب الصغيرة داخل تطبيق تيليغرام.

    9- أسعار العملات الرقمية

    العملات الرقمية اشتهرت في كل العالم واصبحت هذه العملات يتم السؤال عنها كثيرا وكيفية الحصول عليها بالاضافة الى دخولها عالم البورصة فيمكنك الحصول على اسعارها اليومية من خلال هذا البوت CRYPTOWHALE .

    10- تقصير الروابط الطويلة

    عندما تمتلك روابط طويلة لمقالات ومواقع الكترونية طويلة ينبغي عليك تقصيرها قبل ان تقوم بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو تطبيقات المحادثة ويمكن الدخول اليه من خلال الرابط SHORTURLBOT .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة