ما هي الاسباب التي تجعلني استخدم Instagram للاعمال

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان حسابات انستقرام الاعتيادية يمكنها ان تجعلني اصنع كل شيء من خلال الصلاحيات التي يتيحها لي التطبيق او المنصة من رفع صور ومقاطع فيديو وانشاء الصفحات وغيرها من الاشياء.

ما هي الاسباب التي تدفعني الى انشاء حساب Instagram للاعمال ومالذي يجعلها مميزة عن الحساب العادي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-23T18:03:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أهم الأسباب التي تجعل المستخدم يقوم بأنشاء انستقرام الأعمال هي :

    1. امتلاك ادوات تعطيك احصائية بكل شيء يخص الحساب من حيث عدد الاعجابات والزيارات والتعليقات واشياء كثيرة اخرى يمكنها ان تنغعك في معرفة حركة المرور الى حسابك والمتابعة التي يمكن ان تجعلك تمشي بالطريق الصحيح والا تعمل على تغيير خطتك في ادارة الحساب واعتماد اسلوب اخر.
    2. عند نشر المنتجات التي تعمل على بيعها داخل المنصة انستقرام سوف تحصل على تواصل مع الزبائن من مختلف التطبيقات او الخدمات التي تضعها في بيانات الاتصال فيمكن الاتصال بك على فيسبوك ماسنجر او الدخول الى صفحتك في فيسبوك او تعليق داخل المتجر الالكتروني وحتى اتصال هاتفي او محادثة عبر واتساب.
    3. خوارزمية انستقرام تعمل على ايصال حسابات الاعمال الى مجموعة المستخدمين الذين يبحثون عن المنتج الذي تروج له من خلال العروض لديك وحسب المنافسة وخاصة ان ما تقوم بعرضه يعتبر حصري ولا يوجد تنافس مع الاعلان عن المنتجات او الخدمات المدفوعة التي يتم الترويج لها بقوة.
    4. يمكن عمل اعلانات مستهدفة لشريحة معينة من المستخدمين وهذا ما لا تستطيع عمله في الحسابات العادية كون حسابات الاعمال لها خصوصية كبيرة لدى ادارة انستجرام كونها الممول الرئيسي لهذه الشركة الكبيرة من خلال الحملات الاعلانية التي تجري من خلال هذه الانواع من الحسابات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة