ما هي اشهر الهواتف التي سوف تستخدم معالجات Qualcomm؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف الذكية التي تعتمد على المعالجات من شركة Qualcomm التي تنتج شرائح مهمة وفي الوقت الحالي تدع ميزة اتصال الجيل الخامس وبالتالي تتسابق الشركات على استعماله.

ما هي اهم الشركات التي يمكن ان تستعمل معالجات الشركة الكبيرة Qualcomm في العام القادم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-07T16:48:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة Qualcomm الرائدة في صناعة المعالجات التي تقع في الولايات المتحدة الامريكية وفي ولاية كالفورنيا تحديدا تقوم بأطلاق مجموعة من المعالجات المتطورة التي يرجحان تكون موجودة داخل هواتف حديثة لشركات عالمية كثيرة تعمل على نظام اندرويد وخصصا لشركة شاومي التي تعتمد على هذه الشركة بالكامل.

    المعالجات من سلسلة Snapdragon 800 سوف تكون منافسة للمعالجات التي تستخدمها شركات صناعة الهواتف الذكية مثل معالج شركة ابل Apple A14 الذي يعمل الان في هواتف ايفون 12 بالاضافة الى معالج هواتف سامسونغ جالاكسي S12 والذي يحمل العلامة التجارية Exynos 1080.

    المعالج Snapdragon 888 يتم تصنيعه في الوقت الحالي في عملية 5 نانومتر وتم تضمين النواة Cortex-X1 فيه التي تعمل بتردد اقصى يبلغ 2.84 جيجاهيرتز يتم اكماله بثلاثة انوية Cortex-A78s ترددها 2.45 جاجاهرتز مع نواة رابعة بتردد 1.8 جيجاهرتز وهي Cortex-A55.

    الهواتف التي سوف تستعمل المعالج بالاصدار Snapdragon 888 سوف تكون تابعة لشركات عديدة وهي Realme أو Xiaomi وحتى سامسونغ ويمكن ان يكون الهاتفين Xiaomi Mi 11 و Samsung Galaxy S21 هما اول من يستعمل المعالج من كوالكوم بأصداره الحديث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة