ما هي اشهر شركات Content Lockers التي يمكن الربح منها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركات قفل المحتوى او كما تسمى Content Lockers يحتاج كل مستخدم عربي الى معرفتها من اجل الحصول على ارباح مالية منها.

ما هي اشهر الشركات التي يمكن الحصول منها على ارباح مادية اسبوعية او شهرية ؟ هل يمكن الحصول على عروض جيدة للمستخدم العربي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T13:21:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أشهر شركات CPA للربح من Content Locker :

    1- CPA Lead

    2- CPAGrip

    3- CPA Build

    4- AdWork Media

    5- Adscend Media

    كل شركة من هذه الشركات لديها سياستها الخاصة من حيث اقل مبلغ للدفع بالاضافة الى العروض الخاصة بها وكذلك أساليب الدفع او الطرق المتاحة لديها . فالبعض من هذه الشركات قد تدفع ضمن التحويل البنكي أو الكترونيا وقد يكون الدفع عبر البطاقات الالكتروني والقليل منها تدعم الدفع عبر التحويل من خلال الشركات الكبرى واهمها ويسترن يونيون .

    يجب عليك اولا الدخول الى هذه الشركات اولا وعمل تقييم شخصي بعد تحليل كامل. يمكنك البحث عن مصداقيتها جميعا في جوجل ومن ثم تختار الشركة التي تدعم بلدك ثم تحتوي على طريقة دفع مناسبة لك واخيرا تمتلك عروض جيدة تستحق التسويق وليس أي عروض للمحتوى المقفول او غيرها من انواع العروض الاخرى.

    طرق التسويق لعروض CPA سواء كان المحتوى المقفول أو غيره :

    متابعة حاجة السوق من الأولويات التي تحتاج إلى عمل مجال تسويقي خاص بك واهم ما تحتاج اليه هو احدى ادوات السيو الخاصة بالكلمات المفتاحية ومعرفة أكثر ما يبحث عنه الشخص العربي ومن ثم انشاء موقع الكتروني وكتابة المقالات عن التسويق والارباح عبر الانترنت وكيف تشتري المنتجات او تقوم بالتسجيل في منصات معينة.

    وجود صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي تنشر المحتوى المكتوب داخل المقال امر مهم جدا وخاصة فيسبوك الذي يعد فهرسته في محرك جوجل للبحث وباقي المحركات الاخرى قوي جدا. انشاء قناة على اليوتيوب تهتم بالتسويق سوف تجلب لك المزيد من العملاء وهذا يعني ارباح اكثر ولكن لا تسوق لشيء معين ارباحه قليلة لان كل هذا المجهود يتطلب منك جهد كبير قبل أن تحصل على الارباح.

    تجربة الانضمام الى احدى شركات CPA لا يجعلك تخسر شيء وانما تكسب المعرفة والتجربة مقابل ذلك . جرب الترويج لبعض العروض كبيرة الربح ومن ثم قرر فيما لو كانت مفيدة للشخص العربي ام لا وجرب بالاخص Content Locker لمعرفة امكانية الاقبال عليه عربيا أم لا وننتظر اجابتك داخل هذه الصفحة معززة بتجربتك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة