ما هي افضل الاغاني التي يتم البحث عنها على مستوى العالم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاغاني هي اكثر المواد السمعية البصرية التي تلاقي اقبال كبير من مستخدمي عالم الانترنت وان اي اغنية يتم رفعها على اي منصة مختصة في هذا المجال تحصل على ملايين المشاهدات وخصوصا على يوتيوب ولمواقع الشبيهة.

ما هي افضل 100 اغنية بحثا والتي يمكن الاستماع اليها والتعرف عليه من قبل محبي هذا النوع من المحتوى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-23T16:45:12+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك الاطلاع على اكثر 100 اغنية بحثا وتحميلا او استماعا من خلال التطبيق الشهير  Top 100 Shazams of All Time وبالتأكيد هي اغاني اجنبية مشهورة وليست عربية كون الاقبال على الاغاني والموسيقى الغربية اكبر في العالم حتى العالم العربي يعشق هذه الانواع من المدارس الموسيقية المختلفة.

    ليس بالضرورة ان تكون الاغنية مشهورة هي التي تم اطلاقها منذ وقت قريب بل ان التذكير بهذه الاغاني التي يتم البحث عنها يجعلها تظهر الى الواجهة من جديد وتحصل على مشاهدات واستماع وتحميل بشكل كبير من خلال التطبيق العالمي المعروف Shazam رغم امتلاكه المنافسين.

    توجد مواقع كثيرة منافسة لهذا التطبيق ولكن الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا تجد ان هذا التطبيق يعد الافضل من بين كل المنصات بسبب توفر كل الاغاني فيه والواجهة المميزة التي تظهر الاغاني والموسيقى مع اغاني اخرى لنفس الفرقة او المغني وتسهل عملية البحث والايجاد.

    بالنسبة للقائمة الموجود رابطها اعلاه سوف تجد عرض بالحصول على 60 مليون اغنية مجانا لمدة ثلاثة اشهر ومن ثم يتم تفعيل اشتراك شهري 10 دولار امريكي في الشهر الواحد بالاضافة الى امكانية الدخول الى المكاتب الصوتية والاستماع الى كل اغاني المطربين المفضلين لديك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة