ما هي افضل العلامات التجارية لاجهزة الحاسوب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحاسوب يعد الجهاز الاهم في العمل والتواصل عبر الانترنت ورغم انتشار الهواتف الذكية والامكانيات العالية فيها الا انها لم ولن تصل الى الامكانيات التي يمكن توفيرها في اجهزة الكمبيوتر سواء كانت منضدية ام محمولة.

ما هي الماركات او العلامات التجارية الافضل التي يمكن التفكير في شراء اجهزة الحاسوب منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-22T14:44:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    جميع الاجهزة التي تبيع اجهزة الحاسوب المحمول LAPTOP تقوم بصناعة اجهزة كمبيوتر بماصفات مختلفة من اجل تلبية احتياجات السوق ورغبان المستهلكين وان هذه الاجهزة يمك ان يتم اطلاقها على شكل اصدارات كما في الهواتف الذكية ولكننا نعرف انها حديثة من خلال الاجيال الخاصة القطع المادية الصلبة.

    فالمعالج يختلف من جيل الى جيل لنفس الاصدار وكذلك كرت الشاشة ونوع القرص الصلب والرام وان المواصفات تكون ثابتة ويتم تحديدها على ضوء الاعمال التي يستطيع المستخدمين عملها داخل الحاسوب اي المحددات التي عندما يتم تجاوزها يصبح من الصعب استعمالها.

    على سبيل المثال اني اريد استخدام برنامج 3D MAX والتي تحتاج الى لابتوب يحتاج RAM 16G وكرت شاشة عالي جدا بالاضافة الى معالج CORE I7 وقرص صلب SSD لا يقل عن 1 تيرابايت بهذا ستكون هذه الحاسوب جيدة للعمل اما ان كنت تريد استخدام كمبيوتر اقل في المواصفات سيكون من الصعب العمل على هذا البرنامج.

    اذن تزداد المواصفات وجيل القطع الصلبة يعني ان الحاسوب سيكون اغلى في الثمن وهذا ما يجعل الشركات تنتج اجهزة الكمبيوتر بأستمرار ويكون التطور غالبا في مواصفات القطع المادية الصلبة وحتى في النظام الافتراضي الذي يمكن ان يكون ويندوز 10 مع بعض المميزات الاخرى.

    اهم العلامات التجارية لاجهزة الحاسوب وخصوصا المحمولة منها هي :

    1. Dell
    2. Lenovo
    3. HP) Hewlett-Packard)
    4. Apple
    5. Acer
    6. Asus
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة