ما هي افضل المواقع التي تنشر اخبار تقنية حديثة؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من المواقع التي تنشر الاخبار التقنية الحديثة والتي تختلف من حيث الانظمة واجهزة الحاسوب والهواتف الذكية مع قطع الاجهزة المادية واخر تحديثات التطبيقات في الهواتف.

كيف يمكن اختيار مجموعة من المواقع التي تعتبر هي الافضل في العالم العربي والغربي في نشر الاخبار التقنية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-03T16:42:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    الاخبار التقنية يمكن ان تشمل مراجعات على اجهزة الكمبيوتر وملحقاتها وكذلك الهواتف الذكية واخر الاصدارات والتحديثات أي ما يخص الاجهزة والقطع المادية الصلبة التي تسمى هاردوير والتي تعتبر ترجمة الكلمة Hardware والبرامج والتطبيقات التي تسمى Software بالاضافة الى اخر الاخبار التقنية والتكنولوجية التي يتم تداولها في كل المواقع العالمية ولكنك ستجدها باللغة العربية من اجل سهولة الفهم والاستيعاب وزيادة ثقافتك التقنية وأشهر المواقع العربية هي :

    مواقع تقنية

    1- حوحو للمعلوميات

    هذا الموقع تقني منوع يمكنك الحصول عبره على اخر الاخبار في هذا المجال مع الشروحات والمواقع الالكترونية المهمة واشهر مقالاته التي تخص التطبيقات الحديثة التي يتم ادراجها على متجر جوجل واخرى كانت مدفوعة تم تحويلها الى مجانية لفترة من الوقت بحيث يمكن متابعته والحصول عليها دائما.

    2- نتاوي

    هذه المنصة تنشر المقالات الكاملة التي تشمل كل المعلومات الي ربما تحتاج اليها ولا تحتاج الى الذهاب الى مصادر اخرى ويتم ربط مواضيع المقالة ضمن منشورات موجودة سابقا في المنصة بحيث تستوعب كل ما يقال او يكتب امامك فهي نافعة جدا للحصول على اخر التحديثات والاخبار التقنية ورغم قلة المقالات ولكنها غنية بالمعلومات.

    3- معلومة

    يهتم هذا الموقع باخر التحديثات التي تطرا على عالم الانترنت وخاصة المتاجر الالكترونية العربية والعالمية وباقي تحديثات الالعاب الخاصة بالهواتف الذكية والحاسوب بحيث يمكنك ان تتعلم الكثير ايضا عن استخدامات تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال متابعة مقالاته.

    4- عشوائيات الانترنت

    اظن ان مدير هذه المنصة مولع بالالعاب الالكترونية القتالية والتي تعتبر شعبيتها كبيرة مقارنة بباقي انواع الالعاب الاخرى فيمكنك ان تحصل على الاسلحة وسهولة الانتقال في خريطة اللعب من خلال النصائح الموجودة في المقالات التي تكتب داخل هذا الموقع ويتم تحديثها دائما.

    5- الرابحون

    ان احببت ان تتعلم كل طرق الربح من الانترنت سواء عن طريق اعلانات جوجل ادسنس وبدائله او اختصار الروابط واشهار موقعك وقناتك على يوتيوب بالاضافة الى التجارة الالكترونية فلا بديل عن الرابحون لانه متخصص الى حد كبير ويمكنك ان تصل الى الاحتراف في هذا المجال عبر قراءة واستيعاب المقالات الموجودة فيه.

    6- علوم وتقنيات

    هذا الموقع هو الذي تشعر بالمتعة عند زيارته لانك سوف تشعر انك لا تعلم أي شيء عن التقنية وخاصة عندما تشاهد طريقة الربط التي يتبعها بين المقالات ودمجها مع بعض في سلسلة معرفية مميزة تجعلك تنتقل من مقال الى اخر والاستمرار بهذا الشيء من اجل اكمال مجموعة من المعلومات المميزة التي تشعر انك يجب عنم تفويت الفرصة والخروج من الموقع دون معرفتها.

    7- مينت ويب

    يمكن ان تكون الاخبار الواردة في هذا الموقع موجودة في باقي المواقع اعلاه ولكن لا يمكن ان يحصل على ترتيب متقدم بدون ان تكون للمنصة المذكورة اخبارها الحصرية لهذا انصح به ولكن الاستفادة منه لا تتم بالدخول اليه مرة واحدة فقط بل يجب متابعته بشكل يومي او اسبوعي.

    8- موقع تقني واي 

    يكاد ان يكون هذا الموقع متخصص في اخر التطبيقات التي يمكن ان يتم ادراجها او شرح الجوانب المخفية عنك فيها بالاضافة الى اسلوب القوائم المنقطة والمرقمة لمجموعات المواقع المهمة والتطبيقات في مجالات مختلفة بحيث تسهل عليك عناء البحث كثيرا.

    9- عالم الكمبيوتر

    يكاد يكون هذا الموقع هو الاشهر من حيث المقالات التي يكتبها لان كا تم ذكره اعلاه من قطع مادية صلبة وبرامج وتطبيقات وشرح لكل البرامج والتطبيقات واخر الاخبار عن الاصدارات المستقبلية والتي يتم اطلاقها في وقتها ستجدها على هذا الموقع اول باول.

    10- عرفني دوت كوم

    يختص تقريبا هخذا الموقع بالمراجعات والشرح عن اخر التقنيات المستخدمة وخاصة الهاردوير بالاضافة الى استعراض الهواتف واجهزة الكمبيوتر حسب ميزانية الاشخاص المتوسطة بحيث يقترح عليكم انواع من هذه الاجهزة بمواصفات مميزة جدا واسعار مناسبة فأنصح من يهتم بشراء الاجهزة المحمولة او المكتبية متابعة هذه المنصة.

    11- علمني دوت كوم

    من المواقع التعليمية التي اتابعها شخصيا لانه يطرح كل ما هو جديد بأسلوب سلس ومميز بحيث تستطيع ان تطبق ما تعلمته من داخل المقالات في هذه المنصة وتتعلم شيء جديد ومفيد في عالم التقنية وفي الاجهزة التي تمتلكها مع اقتراحات جيدة لاخر التطبيقات والبرامج التي يمكن ان تنفعك.

    12- مدونة مجنون كمبيوتر

    لو اردت ان تعرف كل شيء عن غرائب الافكار والشروحات التي يمكن ان لا تسمع بها في المواقع المذكورة الباقية فانا اضمن لك سوف تجدها هنا لان الموقع يختص تقريبا في اجهزة الحاسوب الى حد كبير ولكنه لا يهمل الهواتف الذكية وتطبيقاتها المهمة واخر تحديثاتها.

    13 – عرب هاردوير

    مدونة المراجعات لكل القطع المادية الصلبة التي يتم عرضها في المتاجر على مواقع الانترنت المختلفة بالاضافة الى اخر الالعاب وتحديثاتها فيمكننا ان نقول انك سوف تتعلم عن كل Hardware سواء كان تابع للهواتف الذكية او الكمبيوتر ومعرفة اخر صبحات الالعاب الالكترونية وخصوصا المطلوبة في كل العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة