ما هي افضل المواقع التي يمكن العمل بها في dropshipping

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

قرأت احدى الاجابات على سؤال يخص dropshipping وفهمت كيف يمكن التعامل مع مواقع الكتروني تقوم بالتسويق منها من اجل الحصول على اموال عن طريق التعامل مع الزبائن بشكل الكتروني.

كيف يمكن الحصول على مواقع الكترونية تعرض بضائع بأسعار مناسبة بحيث يمكنني التعامل معها والربح عن طريقها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-15T23:09:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من اجل معرفة dropshipping يتوجب ان نصل الى الاجابة على هذا السؤال من خلال الرابط ما هو dropshipping وكيف يمكن الربح منه ؟ وبعد الانتهاء من قراءة الاجابة ومعرفة معنى هذا المصطلح يتوجب ان يتم معرفة شيء اخر او اضافة على إجابة السؤال اعلاه.

    الفرق بين dropshipping والمتجر الالكتروني الذي يحتوي على منتجات خاصة بك بالاضافة الى الربح من خلال الاحالة او البيع بالعمولة هي ان دروب شبينج هي عملية بيع المنتجات تلعب فيه دور الوسيط بين المتجر الالكتروني والزبون وتربح من خلال هذه الوساطة وترسل البضاعة الى عنوانه الخاص بعد دفع الزبون الاموال اليك وانت تقوم بالدفع للمتجر الالكتروني .

    ميزرة دروب شبينج هي انك لو كان متجرك الالكتروني في العراق او صفحتك على مواقع التواصل الاجتماعي فيمكنك بيع المنتجات لشخص سعودي او مصري ولكن لو كان البيع كمتجر الكتروني يمتلك بضاعته الخاصة فيجب ان يكون البيع داخل بلدك لكي تستطيع ايصال البضاعة ولا تستطيع البيع لاشخاص في دولة اخرى.

    البيع بالعمولة او الاحالة فأنك تعرض رابط المنتج الذي يحتوي على رقم عضويتك وعند الدخول اليه من خلال النقر على الرابط للزبون وتتم عملية البيع داخل المتجر الذي يسمح لك بالبيع من خلال العمولة تحصل على ربح ناتج من عملية بيع المنتج الذي جاء عن طريقك.

    اشهر المواقع التي يمكن الربح من خلالها او المتاجر الالكترونية بطريقة dropshipping هي :

    1. AliExpress
    2. BangGood
    3. Amazon
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة