ما هي افضل المواقع الموثوقة لبيع المنتجات الرقمية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المنتجات الرقمية هي التي يمكن ان تعتبر غير مادية اما خدمات تقدمها او ملفات تقوم ببيعها من اجل اجراء عملية التحميل لها مثل الصور ومقاطع الفيديو والسكربتات وملفات اخرى قد تكون مستندات نصية.

كيف يكنني بيع هذه الملفات الى زبائن من خلال مواقع الكترونية يتواجد فيها جماهير تشتري ما اقوم بعرضه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T11:48:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المنتجات الرقمية مهمة جدا في عالم الانترنت لانها محتوى او ملفات مهمة يمكن استخدتمهت لاغراض خدمية وليست اعتباطا فمثلا تصاميم PSD بالاضافة الى تصاميم الصور ومقاطع الفيديو المقدمة والتذييل مع منصات PHP وتعديل الملفات الاخرى فهي مهمة جدا وتعتبر من المنتجات الرقمية المهمة.

    اشهر المنتجات الرقمية التي يمكن بيعها على المستخدمين هي الكتب الالكترونية التي تحتوي على اشياء مهمة يحتاج اليها المستخدمين ولكن يفترض ان تكون باللغة الانجليزية لان اغلب مستخدمي هذه المواقع اما من الولايات المتحدة الامريكية او كندا وحتى بريطانيا واستراليا والبلدان الاخرى.

    يمكن ان يربح اي شخص مبدع في العالم الغربي ولكنك كعربي تعتبر لغتك الانجليزية جيدة يمكنك الربح من ملفات خاصة بالمواقع او صفات HTML وتصاميم جاهزة قابلة للتعديل وحتى صور مصممة او تقديم الخدمات للمستخدمين بأسلوب FREELANCER لتي يمكن ان تدر الاموال عليك.

    سوف يتم تقديم اشهر خمسة مواقع يمكن الانتفاع منها لكي يدخل اليها من ينوي الربح من الانترنت بعيدا عن جوجل ادسنس وارباحه القليلة او انشاء قناة على يوتيوب هذه المواقع يعتبر الربح منها مضمون ويمكن ان تستقطع المنصات نسبة من ارباحك ولكن ستكون قادر على الحصول عليها في حالة كنت تمتلك حساب بايبال مفعل.

    اهم واشهر هذه المواقع :

    1. fileship
    2.  sellfy
    3. payhip
    4. blurb
    5. myebook
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة