ما هي افضل برامج الحماية لجهاز الكمبيوتر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في السنوات السابقة كانت مشاكل الاختراق كثيرة ولكن مع تطور الانظمة والبرامج تقليل الثغرات او سد معظمها قلت هذه الحالات من قبل المتطفلين على هذا المجال والذين يجب تسميتهم اطفال او اشباه الهكرز.

لان هناك من يكتشف الثغرات سواء في الانظمة او البرامج ويطبقها لفترات طويلة وبعدها يعرضها امام العامة فيقوم اشباه الهكرز بعمل اختراقات نتيجة تعلمهم هيه الامور واخذها جاهزة.

اليوم الخطر اقل ولكن يجب اخذ الحيطة والحذر ولهذا اسأل عن افضل برامج الحماية التي من الممكن استخدامها في حاسوبي والحصول على الامان التام من الاختراق وسرقة معلوماتي.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-16T16:08:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر برنامج Avast هو الافضل من بعد شهرته عام 2013 بحصوله على المركز الاول من بين جميع برامج الحماية لقوته الكبيرة في مجال كشف الفايروسات وكل المشاكل الخاصة بالملفات المبهمة القادمةمن الشبكة العنكبوتية.

    ان كنت تبحث عن مكافح فايروسات خفيف ومجاني ومعتمد من شركة مايكروسوفت فلا بديل عن Microsoft Security Essentials الذي بدأ بشكل غير جيد عند بداية الترويج له ولكنه الان من البرامج المتكاملة وانصح كثيرا بأستخدامه.

    يوجد الكثير من برامج الحماية من الفايروسات منها Nod32 وكاسبر سكاي ولكن في هذا الوقت كما قلت لا تحتاج الى برنامج معقد جدا فكل ما هناك هو منع اي طرف خارجي من الاتصال في حاسوبك بالاضافة الى منع اي ملف مشكوك في امره من الدخول الى النظام فأنا اجد ان البرنامجين اعلاه احدهما كافي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة