ما هي اقوى الهواتف الذكية في العالم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

طرحت سؤال في السابق عن اكثر الهواتف الذكية مبيعا في العالم لهذا العام وسؤالي هنا يختلف لانه يخص اقوى الهواتف التي يمكن الاعتماد عليها من حيث الاداء والمواصفات لتي تحملها والتي يمكن العمل عليها بقوة بسبب الخصائص التي تملكها.

يمكن ان تكون الخصائص تشمل الذاكرة والرام والكاميرات واشياء اخرى فما هي اقوى الهواتف الذكية في العالم الى الان ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-16T17:00:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان الهواتف الذكية التي تصنفها AnTuTu تعتبر هي الافضل من حيث الاداء الخاص بها واستمرار العمل بها دون مشاكل واحتوائها على مواصفات عالية من حيث القطع الصلبة التي تضمها وخصوصا الذاكرة العشوائية والمعالج بالاضافة الى ذاكرة التخزين الدائمية ولعل شياومي تعد هي الاكثر تفوقا خلال هذه الفترات ويتكلم خبراء التقنية عنها كثيرا.

    اقوى الهواتف الذكية

    نلاحظ نوعية المعالج المرافقة لكل هاتف بالاضافة الى الذاكرة العشوائية التي تصل الى 16 جيجا بايت اما الحجم او مساحة التخزين تصل الى 512 جيجا بايت وهذه المواصفات قد لا تجدها في اجهزة كمبيوتر كثيرة حتى وان كانت حديثة ولكنها موجودة في الهواتف الذكية والتي تعمل على نظام اندرويد الذي لا يعتبر بالشيء الذي يذكر مقارنة مع نظام ويندوز.

    نلاحظ من خلال الترتيب ان المواصفات هي التي تلعب الدور الكبير بالاضافة الى امكانية استعمال الكاميرا ومدى تطورها ونوع البطارية والشكل الخارجي للجهاز ولهذا دائما تكون هواتف شياومي هي المتقدمة دوما وخصوصا انها في التصنيف الاخير تحتل هواتفها مراكز متقدمة منها الاول والثامن وفي المرتبة الثانية نجد هاتف IQOO ايضا ينافس وبشدة.

    من الملاحظ في الصورة اعلاه ان جميع هذه الاجهزة صينية وان الصين بدأت تنافس كل العالم في انواع الهواتف الذكية التي تمتلك اعلى المواصفات وما ان يتم العمل على نظام هارموني من قبل شركةهواوي يمكن ان تنتقل جميع هذه الشركات الى هذا النظام وتشارك هواوي نفس المتجر وهذا سوف يسبب ضربة كبيرة للهواتف المصنعة في الولايات المتحدة الامريكية واوروبا بالاضافة الى كوريا الجنوبية وهي شركة سامسونج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة