ما هي اكبر مدن العالم من حيث عدد السكان ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مدن العالم مكتضة بالسكان وخصوصا العواصم او المدن الثانوية في كل البلدان على الارض ومن اكثر البلدان التي يرشح ان تكون مدنها كبيرة هي الولايات المتحدة الامريكية الصين اليابان والهند .

ما هي اكثر مدن العالم من حيث عدد السكان الكلي مقارنة بمدن اخرى تحتوي على نسبة مناسبة من السكان ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T15:04:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المدن الكبرى في العالم يمكن تخمينها من خلال معرفة اكثر المدن في العالم التي تحتوي على عدد من الناس يعيشون فيها ويمكن تخمين شنغهاي عاصمة الصين هي الدولة الاولى لان الشعب الصيني وصل عدده الى ما يقارب مليار ونصف انسان وهذا يجعلنا نجعل هذ البلد في مقدمة التخمينات.

    الهند تعتبر من البلدان الزراعية فالنسبة السكانية العالية يمكن ان تكون في العواصم او الدن الرئيسية وهي كل من نيو دلهي بالاضافة الى مومباي وهذا يجعل العمل هناك متوفر بكثرة بالاضافة الى الحياة المدنية التي تدفع الناس الى السكن هناك وبالتالي تكون هاتين المدينتين الخيار الثاني.

    تعتبر طوكيو عاصمة اليابان هي من اكثر المدن التي تحتوي على كم هائل من السكان كونها مدينة صناعية يتوقف عليها تقريبا اقتصاد البلد فتكون في الخيار الثالث والمدن الاربعة التي تم ذرها اعلاه جميعها اسيوية وقريبة من بعضها وتحتوي على النسة الاكبر من عدد السكان.

    هناك مدينة في اقصى الغرب وهي مدينة ساو باولو في البرازيل تعتبر مكتضة بشكل كبير بالسكان لاسباب عديدة انها مدينة صناعية وتعتمد عليها البرازظيل كثيرا في اداء الكثير من الاعمال رغم ان العاصمة هي بزاريليا الساحلية ولكن هذه المعلومات يمكن ان نقدمها من اجل الفائدة وبدون ارقام كون الارقام تتوفر في ويكيبيديا ومن يحب الاطلاع عليها يذهب هناك ويعرف الارقام الدقيقة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة