ما هي الروابط الداخلة In-links وأهميتها في السيو ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

In-links هو اختصار للمصطلح المسمى Inbound links التي تعتبر روابط موجودة في صفحات لمواقع اخرى يعتبرها جوجل وباقي محركات البحث مهمة جدا لانها دائما ما يتم ذكرها في المقالات اما مصدر او اشارة الى معلومة معينة.

كيف يمكن الحصول على In-links بحيث يتم ذكر هذه الصفحات المهمة في موقعنا على منصات اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-08T16:53:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    In-links id هي اختصار لكلمة Inbound Links الوصلات الداخلة والتي تكون في صفحات غير تابعة الى موقعك ويمكن ان يحصل منها موقعك او الصفحة تحديدا الموجودة في المنصة التي تديرها على تقييم عالي ان كانت هذه المواقع ذات جودة عالية والروابط Dofollow اما ان كانت Nofollow فيمكن ان تجلب اليك زوار فقط .

    في حالة كانت الروابط او الوصلات الداخلة قادمة من مواقع او صفحات ذات جودة منخفضة فيمكن ان تعرضك للعفاب في جوجل ان كان Anchor Text هو نفس عنوان صفحتك والرابط دوفلو وحتى وان كان نوفلو ولا مانع ان وضعت روابط في هذه الصفحات ولكن يجب ان تكون بنص يحمل اسمك لكي لا تعاقب الكلمة المفتاحية التي تسيطر عليها صفحاتك.

    الوصلات الخارجة Outbound Link هي الروابط التي تخرج من موقع الى مواقع اخرى او صفحات خارجية لا تنتمي الى المنصة التي تعمل عليها وتكون على الاغلب Nofollow في المدونات والمنتديات العربية ويمكن الحصول منها على زيارات لمواقع اخرى تحتوي على روابط تحميل او امثلة وحتى الحصول منها على خدمة او ذات فائدة.

    يمكن أن تكون الوصلات الخارجة دوفلو في حالة كان هناك اتفاق مع الموقع الاخر او يجري تبادل نصي وكتابة Guest Post بمقابل مادي أو تبادلي .

    هناك تسمية اخلى للوصلات الداخلة وهي الروابط الخارجية او الخلفية Backlinks التي تعتبر هدف مهم لكل المواقع الالكترونية في الحصول على حصتها من مواقع اخرى وخاصة الملفات الشخصية Profiles في المواقع الاخرى ويمكن الحصول عليه من تبادل النصوص أو الاعلانات وحتى شراء هذه الخدمة مؤقتا او دائميا.

    هناك فائدة كبيرة من الحصول على روابط خلفية وهي السيطرة على الكلمات المفتاحية التي تنوي المنافسة عليها ولكن هذا لا يتم بدون محتوى فيجب ان تحقق الشرطين وهما كل من Off Page Seo والنوع الآخر On Page Seo .

    النوع الاول Off Page Seo يعني الروابط الخارجية دوفلو الموجودة على الصفحات الخاصة بالمواقع الاخرى ذات الجودة العالية ويتم تسجيل مجموعة نقاط لها أما On Page Seo فيخص التصميم وسرعة تحميل صفحات الموقع والمحتوى والروابط الداخلية وغيرها من الامور المتعلقة في السيو.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة