ما هي الفائدة من استعمال نظارات Apple AR ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة ابل دائما ما تصنع الشيء المفيد رغم كون الأسعار عالية ولا تنزل هذه الأسعار الا عندما يتم إطلاق إصدارات جديدة فيمكن الحصول عليها باسعار مناسبة ولكن من يحصل عليها فور إطلاقها سوف يستفيد كثيرا.

تم إطلاق نظارات من شركة ابل تسمى Apple AR ما هي الفائدة من استعمال هكذا اداة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T16:32:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نظارات الواقع المعزز من شركة ابل العالمية سوف تضاف الى الساعة التي يمكن عمل مزامنة بينها وبين هواتف ايفون لتكون هذه النظارة اضافة قوية لكل شيء تراه وتحصل على معلومات كاملة عنه لتكون تقريبا رجل آلي ولكن بجسم انسان.

    هذه النظارات سوف تقوم بتحليل المنتجات التي تراها في الاسوق بواسطتها وتقوم بعرض التقييمات الخاصة بها ومقارنتها مع منتجات اخرى بالاضافة الى الاسعار الرسمية في الاسواق والمنشا الخاص بها وكأنك تبحث عن صورتها في محركات البحث.

    بدلا من تصوير المنتج ووضع الصورة في محرك البحث من اجل اظهار كل المعلومات عنها فأن نظارات شركة ابل سوف تتكفل بذلك ولا تحتاج الى اكثر من الاتصال بالانترنت والنظر الى المنتج في المتجر او السوق لكي تصلك كل المعلومات التي تريدها عنه.

    هذا الاختراع الى الان لم يتم اطلاقه في الاسواق الالكترونية وهي فكرة شفوية لا اكثر ولكن يمكن ان تتحول هذه الفكرة الى حقيقة كما تحولت افكار كثيرة قبلها كانت جميع البشرية تظن ان هذا الشيء سوف لن يحدث وتم اطلاقها في زمن قياسي.

    نظارات ابل

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة