ما هي الفائدة من الاعلانات على انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاعلانات على انستقرام يمكن ان تكون ذات فائدة لانها منصة كبيرة تضم مئات الملايين من المستخدمين من بلدان ولغات مختلفة ويمكن استهداف من تريد عليها من خلال عدة اشياء تقوم بها.

ما هي فائدة اعلانات انستقرام التي يمكن ان يستثمر فيها اي مستخدم يعشق العمل على هذه المنصة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-09T10:12:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركات B2C اصبح بالامكان انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل اسرع مما لو تم الاعلان في الشوارع وقنوات التلفزيون ومعنى هذه الكلمة هي الشركات التي يكون تعاملها مباشر مع الزبائن والتي يمكن ان تقوم بعرض وبيع منتج معين ذات فائدة للمستخدمين ويتم ايصاله اليهم.

    هذه الشركات يمكن ان يكون متجرها المباشر هي الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتالي تكون اعلاناتها تجلب الارباح اليها لان كل من فيسبوك وانستقرام يمتلكان خدمتين اعلانيتين رخيصة جدا مقارنة بباقي المنصات المختلفة في العالم او الوسائل المختلفة.

    طريقة لفت الانتباه للمنتجات يكونمن خلال النظر وهي اسرع حاسة في الانسان يمكن ان تتجاوب معك ولكن هذا يعتمد على نوع التصميم المدروس ويمكن عمل كل ذلك اما من خلال الصور المصممة على منصة فوتوشوب او بواسطة برنامج مونتاج من اجل صناعة فيديو اعلاني ترويجي احترافي.

    الجانب الربحي معروف الاعلان عنه مهم وحتى جوانب الاشهار فالاعلان عن حساب او شخصية او اجراء عمل معين والتبرع وغيرها من الافكار يمكن ان تنجح بشكل كبير من خلال الاعلانات على انستقرام وحتى المنصة الشقيقة فيسبوك فيكون الاشهار اكثر نجاحا ومثمر بدرجة كبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة