ما هي المهارات التي تجلب دخل على الانترنت وكيف يمكن تعلمها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي اشهر المهارات التي يمكن ان تجلب او احصل منها على دخل عن طريق الربح من الانترنت ؟ كيف يمكن تعلم هذه المهارات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-11-27T21:55:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أشهر 5 مهارات للحصول على ربح من الانترنت :

    1. التصميم والمونتاج : كل ما تحتاج اليه هو برنامج تصميم مثل الفوتوشوب وبرنامج مونتاج مثل ادوبي بريمير ومنه يمكنك عمل تصاميم صورية او مقاطع فيديو قصيرة وتكون على الاغلب اعلانية خاصة بالتجارة الالكترونية او تصاميم شعارات للمواقع او المنتجات وربما انتروهات لقنوات اليوتيوب.
    2. الترجمة : احيانا تكون اللغة الانجليزية شائعة ولكن طلبات الترجمة الى لغات اخرى مثل الالمانية والايطالية وغيرها من اللغات تكون مطلوبة في العالم العربي وان اتقان احدى اللغات سوف يساعد كثيرا في الحصول على طلبات الترجمة المختلفة والتي تجلب دخل على الانترنت.
    3. الكتابة : تتنوع الكتابة من مقالات او بحوث وحتى مقالات واخبار وان الطلبات عليها كبيرة جدا ويحتاج اليها الكثير من الباحثين واصحاب المواقع الالكترونية وان الكاتب الجيد سوف يحصل على عمل بشكل كبير ولمجالات مختلفة ويمكنك استغلال ذلك.
    4. السيو والمواقع : الكثير من اصحاب المواقع مبتدئين في مجال تحسين مواقعهم لمحركات البحث وان الابداع والمعرفة في مجال السيو وتهيئة المواقع سوف يجعل من العملاء ينهالون عليك وتحصل على الدخل الكبير عن طريق الانترنت.
    5. التجارة الالكترونية : ادارة الصفحات على الانترنت والمتاجر سوف يتيح لك الفرصة في الحصول على عمل ناتج من التجارة الالكترونية سواء كان هذا العمل لاشخاص اخرين او تعمل لحسابك الخاص عندما تكون محترف في كيفية ترويج المنتجات على الانترنت.

     

    جميع المهارات اعلاه يمكن الحصول على الخبرة في ادائها عن طريق التدريب المتواصل والدراسة والتواصل مع الخبراء خاصة عندما تكون على تواصل مع اخر التحديثات على الانترنت وكيفية استغلال الافكار الجديدة في إيصال مستواك الى القمة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة