ما هي النصائح عند تثبيت اضافات جديدة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احب تلقي نصائح حول تثبيت او تنصيب اضافات جديدة على موقع ووردبريس الخاص بي من اجل عدم الوقوع في مشاكل بخصوص الاخطاء البرمجية والثغرات التي ربما اواجهها.

كيف يمكن الحذر واخذ الحيطة عند تنصيب اضافات جديدة وكيف يمكنني معرفة ذلك من خلال العمل على المدونة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-17T16:19:04+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يجب ان تكون على دراية قبل ان تقوم بتثبيت اي اضافة فمثلا عند بداية انشاء مدونة تعمل على ووردبريس يتطلب ان تكون ديك اضافة سيو فيكون yoast seo هي احدى الخيارات التي يجب ان لا تتنازل عنها لهذا لا يمكنك ان تقوم بتثبيت اضافة سيو اخرى منعا من التضارب .

    اضافة AMP ستكون مهمة جدا من اجل ضمان ارضاء مستخدمي الجوال عند دخولهم الى موقعك وخاصة عندما يكون قالبك بطيء وغير داعم للتوافق مع الجوال فتحل مشكلة كبيرة وتستطيع ضمان الزوار من اي جهاز يستخدمونه من اجل التصفح ودخول الموقع.

    الاهم هو ان لا تستخدم اضافة تسبب استعلامات كبيرة على الخادم اخاص بك مهما كانت اهميتها فمثلا اضافات المواضيع او المقالات المتشابهة يمكنك الاستغناء عنها والاشارة الى روابط مواضيع متعلقة ضمن محتوى المقال نفسه وتكون من اختيارك الخاص.

    هناك اضافات يحدث فيها تعارض وا يجب ان تجتمع سوية لانها سوف على الاغلب تمنع عم الموقع بالشكل الطبيعي ويمكن ان تحجب عناكب ابحث ولا يظهر في محركات ابحث وخاصة من فترة تثبيت الاضافة المتعارضة فيجب ان تكون على دراية بما تفعل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة