ما هي انواع الانفوجرافيك المشهورة عالميا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يعد الانفوجرافيك من طرق الاعلان والاشهار الحديثة بالاضافة الى انه وسيلة لتقريب الصورة للمستخدمين بصورة أكبر ولكنه على أنواع مختلفة … ما هي اشهر أنواعه ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-29T17:32:59+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أنواع الانفوجرافيك الاكثر شهرة عالميا التي يجري تصميمها :

    1- الاحصائيات

    الانفوجرافيك بصورة عامة مخصص لجذب انظار الناس على مواقع الويب المختلفة لهذا فان عرض الاحصائيات بأسلوب انيق لأي موضوع يتم اعتماده سوف يجعل منه مميز ومحتوى جيد يمكن الاقبال عليه.

    2- التغير بمرور الزمن

    هناك تغييرات يمكن ان تحصل بمرور الزمن مثل النمو الاقتصادي أو السكاني على سبيل المثال وهي ناتجة ضمن دراسات ومعادلات رياضية يمكن تمثيلها على الانفوجرافيك لامثلة من السنوات حسب الدراسة.

    3- المعلومات

    أي معلومة جديدة سواء كانت منفصلة أو متصلة يمكن عرضها اما بالارقام او نسبة مئوية وغيرها من طرق العرض فيكون الانفوجرافيك هو البيئة المناسبة لتداولها ونشرها على مواقع الويب المختلفة.

    4- الخطوات

    أي اجراء يمكن القيام به ويحتاج الى خطوات لاتمامه وخصوصا ان كانت متسلسلة يجب ان يتم شرحها اما على صفحات الانترنت بشكل مفصل او عبر الصور ولكن الافضل هو حضور الانفوجرافيك ليكون افضل في تذكر الخطوات وتطبيقها.

    5- المقارنة

    يمكن تصميم انفوجرافيك يقارن بين شيئين او حالتين واكثر من ذلك وخاصة بشكل مختصر او مع وجود الصور التي تغني عن الكلام الكثير وتستخدم غالبا في المواقع الاخبارية والصحف للمقارنة مثلا بين البلدان او الجيوش.

    6- الاماكن الجغرافية

    بالامكان ادراج خريطة مؤشر عليها كل التغييرات وملونة حسب المحافظة او الدولة وكل منها مفصل جنب اللون في احد اطراف الانفوجرافيك ماذا يعني او ما هي الارقام التي يمكن اعتبارها مدى تمثل هذه الدول مثلا والافكار كثيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة