ما هي اهم اطراف تحقيق الارباح بواسطة CPA ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الربح من CPA واسع ومنتشر كثيرا ويجري كتابة الكثير من المقالات لهذه التقنية أو العروض ولكن ان المعرفة بهذه المصطلحات يمكن ان يساهم في توفير العمل للمستخدم العربي .

ما هي الاطراف التي يمكن ان تدخل في مجال CPA وهل جميعها مستفيدة أم ان هناك طرف مانح واخر مستفيد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T00:07:15+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك ثلاثة اطراف أساسية في التسويق بالعمولة CPA وهذه الاطراف جميعها هي التي تستفيد ولكن الطرف الرابع يعتبر المستفيد الأكبر وهم العملاء أو الزبائن ولكن في هذه الاجابة نحن نتحدث عن اطراف التسويق الثلاثة اما العملاء فهم المستفيدين من كل العملية واشهر هذه الاطراف هم :

    1- المعلنين

    المعلن قد ينوي صرف الأموال من الارباح التي يحصل عليها جراء العملية التسويقية لهذا فأن الحملات الاعلانية تحتاج الى دفع الاموال مقدما ان عرض المنتج او السلعة وحتى قد يكون عرض للمسوقين يجعل عملية الاعلان مجانية ولكن مقابل حصول الطرف الذي ينشر الاعلانات التسويقية على عمولة نتيجة القيام بذلك .

    على سبيل المثال قد يحصل المعلن على ربح قدره 10 دولارات من كل عملية تسويقية ناجحة ويرغب في تقديم عرض قدره 20% للمسوقين عبر أسلوب التسويق بالعمولة فيكون ربح الجهة المسوقة هو 2 دولار امريكي تكون لمواقع التسويق دولار وللناشر دولار ايضا .

    2- مواقع التسويق

    هذه المواقع الخاصة بتسويق CPA تقف في منتصف الطريق وتضمن حقوق المعلن والناشر مقابل الحصول على الاموال. لهذا فان كل عملية تسويق ناجحة تستقطع من المعلن العمولة وتوزعها مع الناشر فهي بالتالي افادت المعلن والناشر ونفسها وضمنت نجاح التعاملات بين الزبون والشركة المعلنة.

    3- الناشرين

    الناشرين في مجال التسويق بالعمولة مختلفين فمنهم المبتدئ واخرين محترفين فالمبتدئ لا بد ان يتعلم يوما ما بينما المحترف هو الذي ينجح في جلب الكثير من العملاء الى الشركة التي توفر العروض بالتالي فان انتهاء العملية التسويقية تجلب له الارباح ويحصل على ما يريد منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة