ما هي اهم تطبيقات نظام ويندوز التي يجب عدم الاستغناء عنها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نظام ويندوز ومنذ الاصدار العاشر اصبحت ميزة التطبيقات فيه مفعلة من متجر مايكروسوفت … ما هي اهم التطبيقات التي يجب عدم الاستغناء عنها والتي يجب ان تكون موجودة في أي جهاز كمبيوتر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-27T18:30:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اهم تطبيقات نظام ويندوز التي يجب عدم الاستغناء عنها

    نظام ويندوز ومنذ بداية الاصدار العاشر بدا يعتمد على اسلوب التطبيقات كما في الهواتف الذكية حيث يمكنك الدخول الى متجر مايكروسوفت والبدء بتثبيت الاضافات المهمة التي يعتبر أغلبها مجاني رغم وجود الخدمات او البرمجيات المدفوعة ولكن التطبيقات التي سوف نعرضها عليكم جميعها مجانية ويجب عدم الاستغناء عنها في جهاز الكمبيوتر الذي تستخدمه لانك سوف تستعملها في أي لحظة من اجل عمل شيء مفيد وأسهر هذه التطبيقات هي :

    1- Backiee

    ستجد الالف من الخلفيات في نظام ويندوز التي يمكنك اعتمادها والحصول عليها ويمكن تغيير أي خلفية في أي وقت تريد واظهار سطح المكتب بشكل مميز جدا.

    2- Your Phone

    اجعل هاتفك يعمل بالتزامن على الحاسوب ويكون جهاز الكمبيوتر هو المتحكم الكامل به عبر كتابة الرسائل او الرد عليها وربما الاتصال والرد عليه او رفضه ومن غيرها من الخصائص التي تتيح لك الوصول الى الملفات وتحميلها او نقلها.

    3- IrfanView

    أفضل اداة عرض الصور وتحريرها واضافة التعليقات عليها مع امكانية الاقتصاص وتغيير الصيغة الى ما تريد والتحكم بها عمل وضعها في البومات واعتبارها البرنامج او التطبيق الاساسي في نظام ويندوز.

    4- Start Menu X

    يمكنك الحصول على قائمة تحتوي على كل ما تحتاج اليه من البرامج والتطبيقات وتعمل فيها مجلدات مهمة لغرض الدخول اليها والوصول الى ملفات تحتاج اليها فهي قائمة يمكن ان تملأ الشاشة بكل ما تضعه فيها وتقوم بعمل التعديلات عليها لتكون بخدمتك شخصيا.

    5- Greenshot

    عندما يطلب صديقك المساعدة وخاصة ان كانت مسألة متعلقة بالحاسوب فيجب عليك التقاط الشاشة وتوضيح المشكلة وحلها على الصورة قبل ان تشاركها معه وان هذا البرنامج سوف يتيح لك اخذ لقطات شاشة ومشاركتها وحفظها بصيغ متعددة ومكانية التعديل عليها.

    6- VLC

    تطبيق تشغيل كل انواع الميديا من صوتيات ومقاطع فيديو مع تثبيت الترجمة وعمل قوائم تشغيل صوتية او للفيديوهات وان تثبيته يعني اعتماده كتطبيق رسمي لفتح جميع الملفات المصنفة ضمن الميديا فهو سريع ويدعم جميع الامتدادات ومجاني بالكامل.

    7- Avira Prime 

    هذا التطبيق سوف يحمي الحاسوب من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بالاضافة الى مواقع الانترنت غير الامنة والملفات التي تضرك عند تنزيلها الى الحاسوب وبحافظ على امانك ويراقب الحاسوب باستمرار فيجب ان يتواجد داخل الكمبيوتر حتى وان كان بنسخة مجانية فهي تعتبر كافية جدا.

    8- IObit Driver Booster

    اهم ما يحتويه جهاز الكمبيوتر هو الاجهزة المثبتة عليه أي القطع المادية الصلبة المسماة Hardware مثل كرت الشاشة والصوت وبطاقة الانترنت وما شابه ذلك وان الحفاظ عليها محدثة بل تثبيت اي تحديث جديد تقوم الشركات المصنعة بنشره يعد من اهم الامور التي تحافظ على جهاز الحاسوب امن وسريع.

    9- Advanced SystemCare 

    نحن نبحث دائما عن ادوات تنظيف نظام ويندوز المجانية التي تعمل بكفاءة لان النظام تنخفض كفائته مع الاستعمال اليومي المتكرر ولكي تعود به الى النقطة الاولى حيث كان سريع جدا ويعمل بشكل سريع من ناحية الاستخدام وتشغيل البرامج والتصفح ستكون هذه الاضافة هي خيارك.

    10- FixWin

    مشاكل ويندوز كثيرة وان التعرف على كل منها واصلاحها يحتاج الى بحث وخطوات وان كنت تريد ان تكون العملية تلقائية فما عليك سوى الاعتماد على هذه الاضافة لكي تقوم بأصلاح المشكلة تلقائيا دون تدخل منك والابقاء على نظام ويندوز سليم بدون اخطاء ومشاكل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة