ما هي اهم عوامل Seo التي توصل موقعك الى القمة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك عوامل يعتمد عليها اي موقع في مجال السيو Seo والتي يمكن ان يصل بها الموقع الى اعلى المراتب والدرجات والتي يفضل ان يتم تحقيقها تباعا ولو لم يتم تحقيقها معا في وقت قريب.

ما هي اهم العوامل التي يجب العمل بها من اجل الحصول على ثقة محرك البحث جوجل والتصدر في محرك البحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-24T21:52:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عوامل السيو المهمة لأي موقع الكتروني

    1. تصميم الموقع هو من العوامل المهمة التي تريح المستخدمين اثناء عرض المواضيع والاقسام وهو حافز كبير على بقائهم داخل الموقع والحصول على تقييم من جوجل خاصة ان كانت الشفرات البرمجية نظيفة.
    2. الاهتمام بالجانب الأمني مثل تأمين لوحة تحكم الموقع والخادم المستضيف من اجل تجنب الاختراق والحفاظ على عضويات المستخدمين واستخدام شهادة ssl.
    3. الروابط الخارجية عامل مهم جدا للحفاظ على تطور الكلمات المفتاحية المكونة للمحتوى وان النشر بروابط خارجية دوفلو واخرى نوفلو ولكنها مهمة خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي يعد من اهم العوامل التي يعتمد عليها الموقع.
    4. اختيار المواضيع ليس عشوائيا بل يجب مراعاة التخصص الخاص بك وان المواضيع يجب ان تكون مهمة وتحتوي على معلومات مميزة تكتب لاول مرة وتجيب على الكثير من الاسئلة.
    5. الكلمات المفتاحية هي الجزء المهم من المحتوى ويجب اولا البدء بالكلمات الطويلة والسيطرة عليها ومن ثم المنافسة على الكلمات الصعبة.
    6. تنظيم المحتوى يتم ذلك من خلال اختيار عنوان مهم ووصف ومن ثم عمل عناوين ثانوية تحتوي على كلما المعلومات التي يمكن ان يحصل عليها الزائر.
    7. وصف ميتا احد اهم العوامل المهمة لانها سوف تحدد فيما لو كان موضوعك او المقالة التي تكتبها مهمة ام لا وهي ايضا لها دور في اختيار موقعك ضمن الاجابات المميزة.
    8. سرعة صفحات الموقع يجب الاهتمام بها كثيرا لانها تعتمد على سرعة السيرفر وقالب الموقع كما ويمكن ان تلعب بعض الاضافات والاكواد دور مهم في تسريع الموقع.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة