ما هي اهم مميزات حساب انستقرام للاعمال ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انستقرام يتنوع من حيث طبيعة الاستخدام فنوع عادي يمكن لاي شخص استخدامه وانساؤه ولكن نوع الاعمال له ميزات فريدة تختلف عن الحساب العادي ويكون اكثر توسعا.

ما هي اهم المميزات التي يتمتع بها حساب انستجرام للاعمال التي لا توجد في الحسابات العادية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-23T17:03:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تسجيل علامة تجارية معترف بها وموثوقة

    العلامة التجارية التي قمت بتسجيلها من خلال الموقع الرسمي للشركة اينما كان على هذه الارض يجب توثيقها من خلال موقع الكتروني وحسابات بأسم هذه العلامة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن ضمنها فيسبوك وتويتر واخيرا انستقرام الاعمال من اجل عمل تكامل للمنشورات الخاصة بك على جميع هذه الشبكات.

    ربط هذا الحساب مع حسابات اخرى على الويب ومواقع التواصل الاجتماعي

    ان اي زبون يريد التأكد من ان اي شركة ينوي التعامل معها تكون ذات مصداقية عالية والمصداقية تأتي من كل ما ذكر في الفقرة اعلاه والتي يجب ان تحتوي على خريطة لمقر الشركة وحسابات متنوعة على الويب وشبكات التواصل المختلفة وجميع الصفحات والحسابات متفاعلة على الانترنت مع صفحات مهمة شروط الخدمة وسياسة الخصوصية التي تخص شركتك.

    استهداف الزبائن من منصة انستقرام

    يمكن استهداف الزبائن من موقع انستقرام لانه نشيط جدا ويحتوي على كم هائل من المستخدمين من كل بلدان العالم وبلدك سيكون له الحصة الكبيرة خاصة بعد ان تقوم بإضافة البيانات التابعة للشركة التي تديرها وهذا يساعد على تقريبك منهم والعكس وعمل او بناء جسور التواصل بينكم.

    امكانية تمويل اعلاني من اجل بيع المنتجات

    يمكنك عمل تمويل اعلاني على جوجل ادسنس فيسبوك وتويتر وحتى في شبكات اخرى كثيرة من اجل الوصول الى كل المستخدمين المستهدفين الذين يتصفحون منصات عديدة ولكن انستقرام له الثقل الكبير في عالم الانترنت وخاصة مستخدمي الهواتف الذكية فلا يجب الاغفال عنه وتركه نهائيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة