ما هي تكلفة الاعلانات على موقع انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا اعلم ان التكلفة لا يمكن حصرها ولا يمكن ايضا الحصول على ارقام ثابتة لها لانها مختلفة من مكان الى اخر ومن شخص الى غيره ولكني ارغب في الحصول على نتائج تخمينية او تقريبية.

ما هي التكلفة الخاصة بكل اعلان على موقع انستقرام وكيف يمكنتحديدها والحصول على مردودات جيدة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-09T09:45:49+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تكلفة الاعلان على موقع انستقرام تعتمد على نوعه حيث أن الأسعار يتم تحديدها طبيعة الإعلان الذي قمت باختياره ليتم اقتطاع ما ينتج منه من خلال رصيدك والتكاليف كالاتي :

    1. تكلفة النقرة الواحدة وهي رؤية الإعلان والقيام بعملية النقر عليه والتفاعل معه من خلال اعجاب او تعليق ومراسلة وهذه الطريقة تنجح في حالة كنت تبيع منتج مربح يمكن أن يغطي بيع مجموعة من القطع تكاليف الإعلان والربح منه ويبلغ معدل سعر النقرة من 50 الى 75 سنت للضغطة الواحدة.
    2. يتم تشغيل الإعلان بالكامل في واجهة اخبار المستخدمين ويتم الدفع لكل 1000 ظهور اي لا تحتاج الى النقر والتفاعل مع الإعلان وبمجرد رؤيته يكفي للطرف المعلن وهذا ينفع في المنتجات التي يمكن بيعها في الاسواق على ارض الواقع وليست التي يتم طلبها من المنصة وتبلغ التكلفة من 5 الى 7 يورو لكل الف ظهور اعلاني.
    3. اعلانات التكلفة لكل إجراء معين وهذا يمكن تحديده من خلال الخيارات التي تقوم بها داخل منصة انستقرام عند طلب الإعلان وهي تنفع للحسابات المراد اشهارها للحصول على اعجابات للصفحات او متابعة للحسابات الشخصية والتي يجب ن تؤتي ثمارها.

    انت سوف تقرر ما تريد من خلال نوع النتيجة المراد الحصول عليها وانا وضعت لكم الامثلة اعلاه على وجه التقريب لا الحصر وان كنت تصر على ان تصل الى ما تبغاه يجب ان تجرب اكثر من نوع من الاعلانات بشكل متعاقب وتجد النوع الامثل الذي يمكن ان تثبت رأيك فيه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة