ما هي خدمة طلباتي المنتشرة في العراق وما فائدتها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

طلباتي خدمة منتشرة في جميع محافظات العراق ما عدا اقليم كردستان العراق تقريبا وهي تقدم الخدمات لكثير من المستخدمين في اي مكان.

ما هي الفائدة من العمل مع طلباتي أو ان تصبح زبون لديهم ؟ ما الذي يترتب على العميل ان يقوم به لكي يتعامل مع شركة طلباتي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T14:34:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بدأت شركة طلباتي في العراق عبر أسلوب تقديم الطعام عن طريق كتابة لافتة على واجهة المطاعم التي تخبر الزبائن ان المطعم مرتبط مع تطبيق طلباتي . يمكن الدخول الى تطبيق طلباتي سواء كان داخل متجر جوجل أو ابل ومنه يمكن طلب الطعام من مطعم قريب لكي يصل إليك الطلب خلال فترة قليلة .

    فترة وصول الطعام بالاضافة الى بعض الخدمات الاخرى تجعلك تنتظر فترة الاعداد والتوصيل وكلما كان المطعم اقرب كانت الكلفة اقل والتي تقدر حوالي 2000 دينار عراقي للمناطق القريبة بينما المناطق الابعد 3000 دينار ولكن في كل الاحوال فان طلباتك سوف تصلك الى المنزل وبدون تعب بمجرد الطلب.

    تحتاج الى هاتف ذكي سواء كان ايفون أو اندرويد ويتم تثبيت التطبيق داخله ومن ثم البحث عن المطاعم المتوفرة ويفضل ان يكون قريب على منزلك ومنه يمكن تقديم الطلبات حسب المتوفر في هذه المطاعم . هذه المطاعم توفر لك الطلب ومن ثم ترسله الى مندوب التوصيل الذي يستقل الدراجة النارية.

    يمكن التواصل عن طريق رقم الهاتف والاتصال المباشر للتفاهم حول نقطة التوصيل التي سيكون خلالها التسليم والاستلام للمبالغ المالية والتي تشمل كلفة الطعام بالاضافة الى كلفة التوصيل . الخدمة نجحت الى حد كبير داخل العراق وبالخصوص العاصمة بغداد وساهمت ايضا في توظيف الكثير من الشباب وتوفير فرصة عمل مناسبة لهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة