ما هي شركات المحتوى المقفول Content Lockers وكيف اربح منها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احدى انواع عروض CPA هي شركات المحتوى المقفول التي يقوم المتخصصين بالبحث عنها وربح الاموال منها عبر نشاطهم التسويقي عبر الانترنت.

ما هي الشركات التي تصنف ضمن Content Lockers وهل يمكن الحصول على ارباح عالية منها ؟ ارجوا شرحها بأسلوب بسيط وتفصيلي .

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T12:06:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر اسلوب الربح المعروف بالمحتوى المقفول Content Locker هو احد اساليب الربح من CPA الذي يمكن ان يعبر عن المصطلح الخاص بالكلفة مقابل الفعل. احيانا قد يتم طلب البريد الالكتروني او رقم الهاتف لفتح محتوى معين قد يحتوي على رابط تحميل لبرنامج او تطبيق وحتى كتاب وأي محتوى مهم اخر قد يحتاج اليه العميل.

    طريقة الربح من Content Locker بسيطة جدا حتى ان الترويج لها ابسط لانها لا تحتوي على الكثير من الاقناع . اذ يحتاج منك كمسوق ان تكتب مقال بسيط قد لا يتجاوز 400 كلمة ووضع رابط التحميل او الحصول على الشيء الذي دار حوله موضوع المقال الخاص بك ليذهب الزائر اليه .

    بالنسبة الى الزائر يحتاج الى اتباع التعليمات التي تظهر له قبل ان يحصل على مراده . اغلب انواع المحتوى المقفول قد يحتاج منك فعل معين اما التسجيل او ادراج رقم الهاتف أو البريد الالكتروني. قد تحتاج هذه الشركات الى معلومات محددة وتعرض استبيانات او نماذج محددة ما ان تنهيها حتى تظهر لك ما تريد بكل سلاسة .

    اصبح اسلوب Content Locker غير مرغوب عالميا بسبب عمليات النصب الكثيرة التي يتعرض لها المستخدمين . ولكن الناشرين الموثوقين اصحاب المواقع المعروفة في مجالاتها او تخصصاتها سوف تبقي الزائر او العميل يثق في الكاتب فيعرف ان هناك محتوى سوف يظهر ما أن ينهي بعض الافعال التي يتوجب عليه ادائها.

    قد يشرح منشئ المحتوى العملية لتوضيح الأمر أمام القارئ قبل ان يتوجه الى صفحة الاحالة. تختلف الارباح في مواقع CPA التي تعتمد على المحتوى المقفول وقد تتدرج من سنتات قليلة الى دورلات كثيرة . في البداية ربح الكثير من هذه الخدمات ووصلت ارباحهم الى ما يزيد عن 50 دولار أمريكي يوميا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة