ما هي شركات CPA وما نوع الخدمات التي تقدمها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لكل خدمة على الانترنت هناك شركات متنافسة ومن ضمنها هي تلك الشركات التي تعمل اون لاين وربما تمتلك مقرات على ارض الواقع .

ما هي شركات CPA وما هو الدور الذي تقدمه للمعلن والناشر ؟ وهل الحصول على الارباح سيكون بالاتفاق مع اكثر من طرف واحد ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T16:01:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركات CPA Networks هي الوسيط المثالي بين المعلن والناشر التي توفر ميزات للجميع وتضمن الحقوق وتمنع عمليات التلاعب التي يمكن ان تجري من قبل المعلن من حيث الاسعار التي يعرضها او الناشر الذي يسوق عروض CPA الى العملاء المهتمين في هذه المجالات .

    تعتبر شركات CPA هي المصدر الموثوق الذي يتم تقديم العروض من خلاله . تحصل الشركات على نسبة من الطلبات التي يتم التسويق لها فلتكن 10% او 20% . هذه الشركات تضمن للناشر أو الطرف المسؤول عن تسويق العروض انه سيمتلك لوحة تحكم تحتوي على احصائيات كاملة بما يحتاج إليه ومنها الارباح التي يحصل عليها.

    بالاضافة الى لوحة التحكم فإن كل ناشر لديه مدير حسابات يعمل على توجيهه والتعامل معه بشكل مستقل هذا لا يعني ان مدير الحسابات مهتم بناشر واحد وإنما لكل مدير مجموعة من الناشرين الذين يستطيعون التواصل معه او يقوم هو بمراسلتهم اما عبر لوحة التحكم أو البريد الالكتروني.

    شركات CPA Networks صادقة من حيث التعامل مع الناشرين ولكنها صعبة في قبول أي منهم . هناك الكثير من الشركات التي تقبل الناشرين مباشرة بينما توجد شركات كثيرة لا تسمح للجميع بالعمل لأسباب كثيرة قد تكون العروض على سبيل المثال غير مخصصة ضمن منطقته الجغرافية او ان امكانياته التسويقية محدودة.

    تسال هذه الشركات أي ناشر يتقدم بتسجيل عضوية حول الإمكانيات التي يمتلكها لترويج عروض CPA وعلى ضوء ذلك يتم الموافقة عليه . أهم ما يجب ان يتوفر له قناة على اليوتيوب او موقع الكتروني يستقبل زيارات لا بأس بها ويتم كتابة مقالات حصرية فيه . في العالم العربي من الصعب جدا التسويق لعروض CPA لان العروض المتوفرة في العالم العربي رخيصة جدا بالاضافة الى عدم توفرها في أي وقت .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة