ما هي كوبونات الخصم اونلاين وكيف نستفيد منها ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كوبونات الخصم اونلاين نجدها كثيرا في المواقع الالكترونية فهناك الكثير من المواقع التي تعطيك الكوبون او القسيمة مباشرة اثناء عملية الشراء ولكن بعض المواقع يتطلب ان تحصل على هذه الكوبونات من مكان اخر.

كيف يمكن الاستفادة من كوبونات الخصم اونلاين في عملية الشراء من المتاجر الالكترونية او الترويج للمنتجات في عملية التسويق بالعمولة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-25T16:46:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحدثنا عن هذا النوع من الكوبونات في اجابة سابقة وقلنا انه رمز كوبون عام يمكن للجميع استخدامه على الانترنت ويتم الترويج للسلعة من خلال المسوق وعمل مراجعة لها ومن ثم يقوم بعملية الترغيب التي تجعلك ترغب في شراء السلعة وخصوصا لو كنت تتستهدف هذا الشيء وان حصلت على كوبون خصم سوف تزداد رغبتك الخاصة بعملية الشراء.

    مثال على ذلك هو المسوقين على منصة يوتيوب نشاهد الكثير من المنتجات التي يتم من خلالها عرض عوامل أساسية خاصة بالمنتج المعروض في مقطع الفيديو هذا من خلال عمل شرح كامل عنه وان عملية الشرح تتضمن :

    1. التكلم عن المنتج بشكل عام.
    2. عرض الايجابيات والسلبيات.
    3. تجربة المستخدم مهمة جدا من اجل ترغيب المستهلكين.
    4. عرض الكوبون مع رابط الاحالة من اجل الحصول على خصم مناسب للسلعة او المنتج.

    ان عملية الترويج عن طريق يوتيوب تشترط ان يكون المسوق لبق في الكلام ويقوم بصياغته بأسلوب مميز بحيث يجعل التوجه نحو السلعة كبيرة والتركيز عليها ضروري جدا ويزيد الالحاح من قبل الزائر لمقطع الفيديو او التدوينة في الحصول عليه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة