ما هي مميزات محرك Brave الجديد للبحث ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اطلقت منصة Brave التي تنتج المتصفح الافضل من حيث سرعة تصفح المواقع الالكترونية والذي يراعي الخصوصية القصوى ويحظر الاعلانات بكل انواعها محرك البحث الجديد بالاصدار بيتا … ما هي مميزات محرك Brave للبحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-24T00:14:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المميزات التي يتمتع بها محرك Brave للبحث هي :

    1- الخصوصية

    لا يمكن تعقبك أو تحميل ملفات في الجهاز الذي تتصفح فيه فكلما بحثت عن كلمة معينة عندما تعود اليها وتفتح الموقع من جداد كأنك لم تقم بذلك.

    2- المستخدم أولا

    الاولوية في الاهتمام للمستخدم الذي يبحث داخل هذه المنصة وليس للاعلانات التي تظهر أو البيانات التي يتم تجميعها من عمليات التصفح.

    3- محرك بحث مستقل

    لا يعتمد على نفس طلبات منصات بحث أخرى أو يشترك في نتائج البحث مع خوارزميات مكررة بل يعتمد على خوارزميته الخاصة .

    4- حرية الاختيار

    قريبا سيتم تفعيل خاصية البحث المدفوعة الخالية من الاعلانات ويمكنك اختيار البحث مع وجود الاعلانات لكنها سوف لن تكون مزعجة كما في جوجل.

    5- الشفافية

    ليس كباقي محركات البحث التي تحتفظ بخوارزمياتها سرية لا يمكن معرفة اساليب تصنيف المواقع واظهارها في نتائج غريبة ربما تكون غير مرضية.

    6- التكامل بين محرك البحث والمتصفح

    لا يقوم بمساومة المستخدمين للاختيار بين الخصوصية وبين تتبع البيانات او يترك لهم خيارات شبه مبهمة يجب تفعيلها بل ستجد ما يرضيك في المتصفح والمحرك.

    7- الثقة

    يعتمد محرك البحث هذا على كسب ثقة الجمهور وتحويلهم اليه كونه سوف يكون هو الافضل من بين جميع محركات البحث في جميع الخصائص والخيارات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة