ما هي مميزات وسعر ساعة شركة شاومي Xiaomi Mi Watch Lite ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة شاومي تبدأ بمنافسة ابل على انتاج الساعات الذكية التي يمكن ربطها مع الهاتف الذكي والتي تعمل بنظام واحد من اجل عمل صلة بين الجهازين في حالة الاتصال وورد التنبيهات من جهاز الى اخر.

ما هو السعر ومميزات ساعة شاومي الذكية ؟ وهل يمكن ان تكون هذه الساعة فريدة من نوعها وتستحق الشراء ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T18:56:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ساعة شاومي الشهيرة Xiaomi Mi Watch Lite جاءت تزامنا مع اطلاق الهاتف الذكي Xiaomi Redmi Note 9 من حيث التكال الذي سيتم بينهما بالوان مختلفة للعلبة الخاصة بالساعة بالاضافة الى خمسة الوان للسوار الخاص بها والتي ستكون مميزة جدا وتم اطلاقها اولا في الاسواق الصينية.

    حجم الشاشة سوف يكون حوالي 1.4 بوصة اي تقريبا ثلاثة سنتمترات اما سعة البطارية فهي 230 مللي أمبير وهذا كاف كثيرا لانها قليلة الاستعمال وليست كالهواتف التي تتطلب ان تكون شاشتها كبيرة وبطاريتها بسعة كبيرة وسوف تعمل بالتزامن مع هواتف شاومي الحديثة الاخرى.

    الساعة التابعة لشركة شاومي Redmi Watch تتميز بكونها خفيفة جدا حيث ان وزنها لا تجاوز 35 جرام وتدعم تقنية NFC وتتميز بكونها مقاومة للماء وحسب بيان الشركة فهي تقاوم حتى عمق الغمر الذي يصل الى خمسين متر طبقا للاختبارات التي اجرتها الشركة على هذه الساعة.

    الساعة الذكية هذه سوف تتوافق مع جميع الاجهزة الذكية التي تعمل على نظام اندرويد بالاصدار 5 فما فوق اي انها سوف تكون قادرة على التزامن مع اغلب هواتف شاومي وباقي الاجهزة التي تعمل على نظام اندرويد من شركات اخرى كما يمكن ربطها مع ايفون وبدءا من الاصدار 10 IOS ويبلغ سعرها داخل الصين 35 يورو فقط وعلى امل انتشارها في بلدان العالم الاخرى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة