ما هي مواصفات الهاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro 5G ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركةكبيرة مثل شاومي عندما تقدم هاتف ذكي جديد بمواصفات مميزة تهرع اليها المواقع التقنية لكي تستقصي عن اهم المميزات التي يحتويها هذا الجهاز وان الشركة وعدت بتقديم هاتف ذو مميزات عالية وسعر رخيص.

ما هي اهم هذه المميزات التي توفرت في الهاتف Xiaomi Redmi Note 9 Pro 5G الاحترافي الذي اطلقته الشركة الصينية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T18:13:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة شاومي تتميز بهواتفها المتطورة التي تمتلك ميزات جيدة من ناحية الشكل وطريقة العرض بالاضافة الى تحسين الكاميرا بأستمرار مع الاسعار التنافسية وما يميز الهاتف الذي اعلنت عنه الشركة في عرضها التقديمي الاخير والمسمى  Xiaomi Redmi Note 9 Pro 5G انه يدعم تقنية اتصال الجيل الخامس.

    مميزات هذا الهاتف ان الشاشة من نوع IPS LCD حجمها 6.7 بوصة مع معدل التحديث 120 هرتز كما يتميز الهاتف بأنه يعمل مع معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 750G يحتوي على نوعين احدها 6 والاخر 8 جيجابايت من ذاكة الوصول العشوائي او الرام .

    وحدة التخزين الداخلية المتوفرة هي 128 و 256 جيجابايت بينما المستشعر الرئيسي 108 ميجابيكسل اما مستشعر الماكرو فهو بدقة 2 ميجابكسل وكذلك مستشعر العمق اما الكاميرا الامامية فدقتها 16 ميجابكسل وهيكل الهاتف الرئيسي معدني والشاشة زجاجية.

    يحتوي الهاتف على مستشع خاص ببصمات الاصابع بالاضافة الى USB C ومقبس 3.5 مللمتر واصدار البلوتوث 5.1 ويحتوي على واي فاي وتقنية الاتصال الجيل الخامس بيما تقدر سعة بطارية الهاتف 4800 مللي امبير والشحن سريع جدا قدرته 30 واط ويعمل مبدئيا على نظام اندرويد الاصدار العاشر ويمكن تحديثه في المستقبل وقد سجل الهاتف وزن قدره 215 غرام وابعاده طولا 16.53 سنتمتر وعرضا 7.7 سنتمتر والسمك 9 ملليمتر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة