ما هي وظيفة تطبيق Collab الذي اطلقته فيسبوك ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

فيسبوك كان في السابق يعتمد على المنصة الرئيسية وانستقرام واخيرا اجرى تحديثات على واتساب ولكن في نفس الوقت بدا ينافس في مجالات تقنية متعددة منها صناعة الهواتف الذكية.

في الفترة الاخيرة اطلق فيسبوك تطبيق  Collab … ما هي اهمية ووظيفة هذا التطبيق للمستخدمين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-31T10:20:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وظيفة التطبيق Collab بسيطة جدا وتم ابتكاره من اجل مخاطر الاختلاط بسبب انتشار فيروس كورونا وهي انشاء مقاطع موسيقية للفرق التي ترغب في نشر الاغاني والموسيقى المتحدة وعدم تفرقهم رغم مشاكل الاختلاط التي عانى منها العالم في هذه الفترة وتجنب العدوى.

    فكرة التطبيق انك يمكن ان تشكل فرقة موسيقية على الانترنت دون الحاجة الى التجمع في مكان واحد ويتم اختيار العازفين والمغنين لتكوين مقاطع غنائية وموسيقية جميلة مع اضافة التأثيرات واضافة المزيد من الاصوات الموسيقية التي يمكنك عملها كما في المونتاج.

    Collab

    عند تثبيت التطبيق والعمل عليه سوف يظهر لك مقاطع قصيرة كما تشاهدها في كل من TikTok , Instagram Reels و Youtube Shorts حيث تستطيع حفظ بعضها في المفضلة مع كافة الخيارات الخاصة بعمل هذه المقاطع وتظهر جميع الصور الخاصة بالمغنين والعازفين على شكل مقاطع فيديو مدمجة بالطريقة التي ترغب بها.

    هذه الفكرة نجحت كثيرا في العالم الغربي ولكنها إلى الآن لم تحصل على شعبية عالية في البلدان العربية والرابط اعلاه يحتوي على وصلة التحميل من متجر ابل فقط والى الان لم يتم تفعيلها على هواتف أندرويد لهذا نجده وكأنه موجه الى فئة معينة من الناس دون غيرهم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة