متى سيتم اطلاق الهاتف Samsung Galaxy M12 ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

محبي الهواتف التي تنتجها شركة سامسونغ ينتظرون كل الاصدارات التي اعلنت عنها في وقت سابق ومن ضمن هذه الاصدارات هو الهاتف Samsung Galaxy M12 الذي اعلنت عن اطلاقه في وقت قريب.

ما هي المدة التي سوف تستغرقها الشركة من اجل اطلاق هذا الهاتف وما الذي يميزه عن غيره ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-24T17:40:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هذا الهاتف لم يتم اطلاقه الى الان ولكن التسريبات تتكلم عنه كثيرا فشركة سامسونغ تخطط لاطلاق الهاتف الذكي Samsung Galaxy M12 الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G ضمن سلسلة الهواتف المنخفظة او رخيصة الثمن ضمن عائلة M والتي تكون الفئة S هي الافضل والتي تهتم بها الشركة كثيرا.

    زر الطاقة سوف يتضمن دمج بصمات الاصابع معه لكي يتسنى لمستخدمي هذا الجوال اغلاقه من خلال البصمة ليكون العمل عليه اكثر امانا بدلا من اعتماد كلمة السر لوحدها وهذه الميزةتفتقدها الهواتف التي تنتجها سامسونغ من هذه الفئة لهذا سيكون فريد من نوعه في هذه الميزة.

    هذا الهاتف سوف يتم اطلاقه في بداية العام القادم ولم يتبق الوقت الطويل عليه وسوف يترأس المجموعة الهاتف المنتظر  Samsung Galaxy S21 مع هواتف من الفئة A كون فئات سامسونغ الثلاثة لها صداها في عالم الهواتف الذكية وعالم التقنية وهي التي تجعل الشركة الاكثر مبيعا للهواتف.

    الهاتف  Samsung Galaxy S21 يحتوي على مستشعرات في الكاميرات الخاصة به لم يتم ذكر مميزاتها ولكنها مدمجة مع مستشعر رئيسي يمكنان يتم الكشف عنها من قبل موقع الشركة نفسها قبل عملية اطلاق هذه الهواتف الى الاسواق من اجل تحفيز المستخدمين على شراء هذه الهواتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة