مجموعة ادوات في برنامج واحد لتحرير وتعديل الفيديو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى برنامج شامل يحتوي على مجموعة من الادوات المتكاملة التي يمكن بواسطتها عمل تحرير وتعديلات على مقاطع الفيديو من ضمنها قص وتحويل الصيغ والدمج والمونتاج واضافة النصوص وغيرها.

ارجو ان يكون البرنامج مجاني ومعتمد من قبل كادر موقع سؤال وجواب لاني اؤمن واثق في اقتراحاتكم للبرامج التي دائما ما تكون مناسبة وعملها جيد وبالتأكيد تكون نظيفة لانها من مصادر رسمية.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-29T11:32:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لا اخفي عليك توجد الكثير من الادوات والبرامج الخاصة بتحرير مقاطع الفيديو سواء كانت ادوات او برامج قابلة للتثبيت مجانية ومدفوعة او حتى برامج محمولة كما توجد خدمات على الانترنت يمكن استغلالها من اجل تحرير مقاطع الفيديو واخراجها كما تريد.

    لكن ربما يكون رفع مقطع الفيديو على الموقع وعمل تحرير وتعديل عليه ومن ثم تحميله غير مناسب الا لاصحاب حزم الانترنت السريع اما في حالة كان اتصالك بطيء فالافضل ان تستخدم برنامج يحقق لك ما تريد في هذا المجال.

    البرنامج المقترح عليكم هو  AceThinker Video Master الذي يعتبر مجموعة ادوات في مكان واحد فأبرز المهمات التي يقوم بها هي ضغط مقاطع الفيديو بدون التأثير على جودتها ويمكنك عمل ضغط تلقائي يحدده لك البرنامج او ضغط يدوي كما يمكنك حفظ حقوقك بأضافة علامة مائية خاصة بقناتك او اسمك يمكنها ان تضمن الفيديو كملكية خاصة بك.

    يمكنك ايضا تسريع عرض مقاطع الفيديو مع امكانية دمج اكثر من مقطع وتدوير الفيديو والتحويل الى اي صيغة تريد لكي يكون برنامج مونتاج في حالة كنت تملك بدايات ونهايات للمقاطع التي تريد نشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب او فيسبوك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة