مراقبة التطبيقات على الهاتف ومعرفة مستوى الامان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا نستطيع ان نضمن عمل جميع التطبيقات التي نقوم بتثبيتها على الهاتف الذكي الخاص بنا فمنها ما هو امن وتطبيقات اخرى تقوم بسرقة البيانات او عمليات التتبع واستخدام اذونات خطيرة.

كيف يمكن مراقبة اداء التطبيقات ومعرفة ان كانت هناك برمجيات تقوم بسرقة البيانات منا ؟ هل يمكن عمل ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T16:30:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان التطبيقات التي نقوم بتثبيتها لا نعرف ماذا تفعل داخل الهاتف من اشياء يمكن ان تضرنا او تستهلك موارد عالية من الجهاز وهذا يتطلب اختبار من قبل مختصين في مجال البرمجة سواء على نظام اندرويد او معرفة باكواد التطبيقات المصنوعة منها.

    ان قام المبرمج بتقديم هذه البرمجية لك وجعلك تشعر بما يقومون من اختبارات داخل الهاتف من خلال معرفة درجة الخصوصية التي يتمتع بها كل تطبيق فهذا الشيء سوف يكون ناجح الى حد كبير ويمكن الاعتماد عليه بالكامل.

    التطبيق المقترح هو Seudo تم رفعه في البداية على متجر جوجل ولكن سرعات ما تم حذفه لان هذا النوع من البرمجيات سوف يكشف المستور عاجلا ام اجلا وهذا ما لا تريده الشركات الكبرى وبالتالي حصلنا لكم على رابط التطبيق من موقع بديل لمتجر جوجل.

    سوف يقوم هذا التطبيق بأستعراض كافة التطبيقات التي قمت بتثبيتها مسبقا ويقيمها على ضوء درجة الخصوصية التي تتمتع بها وانت تستخدم كل منها وهذا يجعلك تحذف تطبيقات كثيرة تتجاوز على خصوصيتك وتشكل خطر كبير عليك.

    تطبيق حماية الخصوصية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة