مزامنة علامات التبويب والملفات بين الهاتف والحاسوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك نوع من المزامنة المميز في متصفح جوجل كروم يمكن فتح المتصفح بنفس المواقع المخزونة فيه بالاضافة الى كلمات المرور وباقي الاعدادات الموجودة فيه ولكنني ام اجد مزامنة بين هاتف وحاسوب.

كيف يمكن عمل مزامنة الروابط والملفات من هاتف الى كمبيوتر وبالعكس بحيث استطيع فتح بعض علامات التبويب في الجهازين ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T15:41:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    عملية المزامنة مهمة جدا فمثلا انا اعمل على حاسوبين احدهم في مكان العمل والاخر في المنول واقوم بالرد على الاسئلة المطروحة في موقع سؤال وجواب من خلال حفظ الاسئلة في المفضلة على متصفح جوجل كروم من اجل اكمال الردود عليها واكمال عملي اليومي على افضل وجه.

    طريقة المزامنة على الكمبيوتر هو تسجيل الدخول بنفس الحساب على المتصفح وبهذا تظهر لك نفس البيانات التي تملكها على كلا المتصفحين ولكن ما نريد شرحه في هذه الاجابة مزامنة من نوع اخر بين جهاز الحاسوب وهاتف ذكي يعمل على نظام اندرويد.

    تحتاج في كثير من الاحيان الى التحكم بشاشة الحاسوب او الهاتف من جهاز الى اخر او نقل روابط وعلاات تبويب ومشاركة روبط فيديو او ملفات وكل هذا لا يتم تلقائيا الا من خلال تطبيق يساعدك على ذلك وارشح لكم التطبيق Link to MyASUS.

    هذا التطبيق يمكنك عض ما تريد من هاتفك الى شاشة الحاسوب وبالعكس سواء كنت تتصفح وتفتح اكثر من علامة تبويب او تريد نقل ملفات او روابط وهذه المزامنة تعتبر من نوع خاص لانها تعتمد على عمل تواصل بالاعتماد على شبكة محلية واترك لكم التطبيق من اجل تجربته لانه مفيد جدا.

    تطبيق مزامنة بين الهاتف والحاسوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة