مشاهدة مقاطع الفيديو الجماعية على فيسبوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان من ابرز المميزات التي تقوم بها منصة فيسبوك هو ابتكار كل ما هو جديد في عالم الانترنت من خلال ايجاد افكار في مواقع اخرى على الشبكة العنكبوتية وتطبيقها على منصة واحدة وهي الشبكة الاجتماعية التي تملكها.

وهناك افكار غير موجودة ومن ضمنها مشاركة مشاهدة مقطع فيديو معين بشكل جماعي فكيف يمكنني عمل ذلك ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-21T23:24:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصة فيسبوك لن تتوقف عن التحديثات وتقديم الخدمات من اجل ارجاع هيبتها المسروقة اعلاميا من قبل الشركات المنفسة لها وخصوصا جوجل وريديت وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي المستمرة بتقديم العروض والخدمات الى المستخدمين من اجل كسب ودهم والحصول عليهم وبالتالي تحسين الترتيب عالميا او على الاقل الابقاء عليه مستمرا في المراكز المتقدمة.

    منصة فيسبوك وعدت المستخدمين بأطلاق خدمة Watch Together وهي حفلة المشاهدة الجماعية التي تستوعب في جلسة واحدة حوالي 50 شخص من اجل مشاهدة مقطع فيديو مستضاف على نفس المنصة ولهذه الخدمة فوائد كثيرة.

    الفائدة الاولى ابقاء المستخدمين لاطول فترة ممكنة من خلال عمل مكالمات فيديو جماعية والدعوة لمشاهدة فيديو داخل المنصة والتعليق عليه وابداء الرأي في هذه الجلسة والفائدة الثانية تعزيز مشاهدات الفيديو داخل فيسبوك وتشجيع المستخدمين الى رفع مقاطع فيديو جديدة لتحسين نقل البيانات داخل الشبكة وصعود ترتيبها عالميا.

    وعدت شركة فيسبوك انها سوف تطلق هذه الميزة بالتدريج على الهواتف الذكية من خلال تحديثات يتم تخصيصها لبلدان معينة ومن ثم تعميمها من اجل عدم حصول اقبال عالي قد يؤثر على هذه الخدمة التي يراد لها النجاح والاستمرار.

    بالتأكيد فأن اول من يشاهدون الخدمات الجديدة والمميزة هم مستخدمي الولايات المتحدة الامريكية التي تريد شركة فيسبوك كسب ودهم من جديد من اجل تحسين العلاقات بين الشبكة والمستخدمين كونها تحتاج اليهم بشكل كبير للعودة الى المجد وهو الترتيب الاول عالميا ومزاحمة شركة جوجل على الصدارة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة