مكتبة شاملة مستلزمات التصميم والمونتاج التي يحتاج إليها الجميع

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل منا يحتاج الى مستلزمات من اجل عمليات التصميم للصور والمونتاج لمقاطع الفيديو وخاصة اصحاب القنوات على موقع يوتيوب التي اصبح العمل بها تنافسي كبير وتم ترك المواقع الالكترونية والتوجه اليها لانها اسهل في التعامل.

كيف يمكن الحصول على كافة المستلزمات التي يمكن ان نحتاج اليها لكي نستطيع عمل تصميم للصور ومونتاج للفيديو بتوفر كل الادوات ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-19T14:38:22+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كل مصمم على الويب يرغب في احتراف هذه العملية بالاضافة الى المونتاج يجب ان تتوفر لديه مكتبة كاملة يستخدمها عندما يريد دون أن يبحث كثيرا ويلتقط الصور والملحقات التي يحتاج إليها واشهر البرامج التي تستخدم في هذا المجال هي Photoshop لتصميم الصور الثابتة والمتحركة بجميع صيغه مع برنامج Adobe Premiere من اجل عمل مونتاج لمقاطع الفيديو وخاصة ان كان صاحب قناة على يوتيوب.

    كل العاملين في مجال الربح من Youtube يتطلب منهم ان يكونوا مصممين مميزين على فوتوشوب ومحترفي مونتاج على بريمير ولكن هذا لا يعني أن يتم استخدام هذين البرنامجين على وجه الخصوص وانما تتوفر الكثير من البدائل التي يمكن ان تكون حاضرة في العمل وتقديم النتائج.

    أشهر الملفات والصور التي يجب ان تتوفر لكل مصمم هي :

    • انت كصاحب قناة يجب أن يكون غلاف أو Youtube Cover مميز يمت الى قناتك ومحتواها او تخصصها بصلة كبيرة ويمكنك تصميمه من الصفر ولكن يجب ان تتوفر الخلفية المناسبة التي تتوفر على الصورة والشكل المراد عمل تصميم عليه وأفضل هذه الصور يمكن الحصول عليها من هنا .
    • نحتاج كثيرا الى ايقونات خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي وكل منها يتوفر فيه اكثر من تصميم واحد وبأمكاننا الاختيار من بينها وجميعها يمكن الحصول عليها من هذا الرابط  اضغط هنا .
    • لا يمكن ان يكون التصميم مميز بدون الخطوط العربية الجميلة التي يمكننا الحصول عليها من مختلف المواقع المختصة بذلك ولكن ان تم تجميعها في ملف واحد فيمكن اختصار ذلك ورفعها على الحاسوب واستخدامها في فوتوشوب وغيرها ويمكن تحميلها من هنا .
    • عند عمل مونتاج الى مقطع فيديو وذلك بعد القيام بعملية التصوير الكاملة ودمج المقاطع فيما بينها وترتيب الملف الصوتي فتحتاج الى مؤثرات صوتية ويمكن ايجاد افضلها من خلال الرابط على Mediafire .
    • اخترنا لكم اجمل المقاطع الموسيقية التي لا يمتلكها احد اي تكون بدون حقوق ملكبة لتضمن ان الابلاغات على مقاطع الفيديو الخاصة بك سوف تكون غير موجودة ويمكن الاستفادة كثيرا في عمليات المونتاج والنشر احصل عليها من هنا .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة