مهارات تحتاج إلى وقت طويل لتعلمها

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي اهم المهارات التي تحتاج الى وقت طويل لمعرفتها والتي ينبغي ان يعرفها الناس لكي يتم تعلم احدها او البضع منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-26T15:40:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المهارات التي تحتاج إلى وقت طويل لتعلمها وإتقانها :

    1- البرمجة

    البرمجة تحتاج الى كورسات وتدريب لمدة من الزمن قبل ان يتم اتقانها وان اهم علامة للاتقان هو صناعة برنامج باللغة المراد التخصص بها والتي قد تحتاج الى عدة لغات تعمل معا ومهما كان هذا البرنامج بسيط فانك سوف تكون في بداية طريق الاحتراف ولكنك تحتاج الى مدة طويلة.

    2- التصميم والمونتاج

    التصميم والمونتاج تحتاج الى كمبيوتر وتثبيت برامج متخصصة وان العمل عليها وتعلمها قد يدون شهر كامل ولكن احترافها قد يحتاج منك الى سنوات من العمل المتواصل وخاصة بعد الاطلاع على التصاميم المختلفة وعمليات المونتاج الاحترافية.

    3- الترجمة

    أي لغة تحاول ان تتعلمها فانك سوف تنتقل فيها الى مستويات لحين الوصول الى المراحل الاخيرة وكل ذلك يتطلب الكثير من الوقت من اجل الحصول على المعلومات الكافية للحصول على الترجمة الاحترافية وتلك البعيدة عن أسلوب المترجمات الالكترونية.

    4- التجارة الالكترونية

    نترك لكم الخيار من اجل التقرير فيما لو قلنا ان التاجر في العالم الالكتروني الذي يستمر في العمل لمدة خمسة سنوات يتشابه مع ذلك الذي يستمر لمدة سنة واحدة فبالتأكيد الأكثر خبرة يعرف كافة الاسرار فتكون ارباحه اضعاف التاجر المبتدئ.

    5- تحسين محركات البحث

    بالنسبة الى السيو فالوصول الى مرحلة الخبرة سوف يتطلب سنتين على الاقل للوصول الى مستوى متقدم ولكنك على كل حال سوف تتعلم المزيد بمرور الزمن وتحتاج الى وقت طويل لذلك لان السيو متعلق بما يريده جوجل وان محرك البحث هذا يغير من احتياجاته بمرور الأيام.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة