مواقع مميزة لتحميل ادوات برنامج فوتوشوب كاملة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان الموقع الذي يستحق ان يكون مميز في مجال تحميل ادوات برنامج فوتوشوب هو الذي يقوم بتحديث المحتوى الخاص به بين فترة واخرى وان لا يمر اسبوع على الاكثر الا وقد وضعت ادارة الموقع شيء جديد من هذه الادوات.

بماذا تنصحوني حول افضل هذه المواقع التي يمكن الاعتماد عليها بنشر كل ما هو جديد من الادوات المهمة لبرنامج فوتوشوب الخطير؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-15T19:14:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة ادوبي قامت بصناعة اعجوبة البرامج وهو فوتوشوب وهي في نفس الوقت توفر كل شيء على موقعها الرسمي من ملحقات وادوات لهذا البرنامج ولكن هناك جهات مطورة اخرى خارج هذه الشركة توفر اشياء اخرى ولهذا تدخل كمنافسة للشركةمن حيث الادوات التي يحتاج اليها كل مصمم من اجل استعمالها في فوتوشوب واخراج صور بافكار جديدة وجميلة.

    سنشرح لكم موقعين يحتويان على اغلب ما تحتاج اليه في برنامج فوتوشوب ويشتهران هذان الموقعان بتحديث المحتويات التي يعرضها على المستخدمين من اجل تحميلها مجانا.

    الموقع cssauthor.com يحتوي على اخر الخطوط والخلفيات بالاضافة الى التصاميم الجميلة التي يمكن مشاهدتها في مونتاج الافلام الاجنبية وافلام الكارتون ومن شدة جمالها والتحديث المستمر في الموقع سوف تبقى تتردد عليه كثيرا من اجل الحصول على ما تريد من افكار لخطوط رائعة وتأثيرات مميزة جدا.

    الموقع ايضا يحتوي على اكواد كثيرة بلغات برمجة متنوعة ومتخصص بمنصة التدوين الشهيرة ووردبريس حيث تجد اخر القوالب والاضافات البرمجية المساعدة في هذه المنصة الشهيرة.

    ملحقات ووردبريس

    كل الصور الخاصة ببرنامج فوتوشوب والتي يمكن ان تجدها في موقع واحد سوف تستطيع ان تحصل عليها من خلال صور قديمة مميزة لدى الزائرين واخرى جديدة يتم اضافتها بين فترة واخرى.

    الموقع الالكتروني  freepik.com حيث يحتوي على صور اعتيادية معدة للتصميم وبدون حقوق ملكية بالاضافة الى امتداد PSD التي لا يتطلب من المصمم سوى فتحها بالاستعانة ببرنامج فوتوشوب واكمال التصميم عليها والتغيير على هيكلها وشكلها والمتجهات الشهيرة التي تعطيك التصميم الكامل وتنتظر منك اللمسات الاخيرة فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة