موقع تحميل جميع برامج الحاسوب ويمكن تحميلها بسهولة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

برامج الحاسوب اهميتها كبيرة والغرض من الدخول الى مواقع تقوم بتجميعها يعتبر من الاشياء المهمة كونه يستعرض على المستخدم كل البرامج المشابهة لاي برمجية من ناحية العمل يمكن المقارنة معها.

ما هو افضل المواقع الذي يمكن بواسطته تحميل جميع البرامج المتوفرة على الانترنت من اجل الاستفادة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-21T21:13:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوجد الكثير من المواقع المختصة في مجال البرامج وتقوم بعملية التحديث المستمرة دائما لاخر الاصدارات ولكنها لا تشرحها بالشكل الاحترافي لانك تحتاج الى معرفة الوظائف التي يقوم بها كل برنامج والحصول عليه كامل بدون قيود بالاضافة الى التطبيقات المهمة الخاصة بنظام ويندز 10 او الهواتف الذكية.

    الموقع  karanpc يعتبر كنز كبير من البرامج والتطبيقات التي يمكن ان لا تجدها في مكان اخر ويتم تنزيلها بالتتابع ويشعرك من خلال اوقات نشر المقالات الخاصة بالبرامج بالاوقات التي تم تحديثها فيه حيث لا يكتفي بازالة الملف القديم للبرنامج ويضع الرابط الجديد لاخر التحديثات بل الاسلوب هو اسلوب المقالات.

    هذا سوف يساعد على ايجاد كافة البرامج والاصدارات الخاصة بها بشكل منفرد مع شرح الخاصية الوظيفة الخاصة بكل برنامج ويمكن من خلال مقارنة الاصدارين السابق واللاحق معرفة الجديد في الاصدار الخاص بنا وان الموقع يكتب المقالات باللغة الانجليزية وهذا يساعدنا كثيرا.

    في حالة كانت اللغة الانجليزية الخاصة بك ضعيفة فيوجد اضافة يمكن تثبيتها على متصفح جوجل كروم تساعدك في ترجمة المقال الى اللغة العربية كما ان المنصة تحتوي على اقسام كثيرة تنفعك في الوصول الى اخر البرامج ضمن التصنيف الذي تريد بسهولة تامة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة