موقع تواصل اجتماعي خاص بعشاق الالعاب الالكترونية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عشاق الالعاب الالكترونية سواء على الهاتف او الحاسوب يشكلون جزء كبير وفعال وشريحة مستهدفة من مواقع كثيرة منها جوجل ويوتيوب وفيسبوك ولكن هناك طرف اخر ذكي قام يجمعهم من خلال عمل منصة للتواصل الاجتماعي تضم عشاق الالعاب فقط.

اين اجد هذا الموقع او المنصة؟ وكيف يكون الاجتماع فيها هل للتباحث حول احتراف لعبة معينة او كشف خباياها؟

إجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر مهمة جدا للمستخدمين لاسباب كثيرة اهمها ان المستخدم يستطيع ان يجمع نوعية من الاصدقاء متوافقة معه في التفكير من خلال الاشتراك في الصفحات والمجموعات المختصة.

    ان كنت طبيب فتوجد مجموعات وصفحات طبية وان كنت مهندس بأي اختصاص ستجد مكانك بين اقرانك بالاضافة الى باقي الاختصاصات الاخرى وبعيدا عن التخصص يمكن طرح مشكلتك وكسب طلباتك من خلال تحويلها الى مسألة رأي عام.

    كيف احول مشاكلي الى رأي عام؟ لست وحدك من تعاني من مشكلة محددة وانما هناك الكثير من يعاني نفس مشكلتك وبالتالي من خلال عمل صفحة او مجموعة او يمكن مشاركة هاشتاج معين يمكنك جمع كل من يستطيع الوقوف معك لانه يعاني من نفس المشكلة.

    يمكن بعد جمعهم التعاون والتفاهم للوصول الى صيغة حل وتوصيل الاصوات الخاصة بكم وخصوصا ان اغلب اصحاب القرار لديهم حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي بعضهم يديرونها بأنفسهم وبعضهم الاخر هناك من يديرها لهم ويمكنان يوصل اصواتكم.

    اغلب من يديرون الحسابات لا يوصلون احيانا المناشدات الى صاحب الشأن ولكن عندما يتم التظاهر امام المكان الذي يديره يمكن ان يصل صوت المستخدم في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال القاء الحجة بخصوص المناشدات التي لم يبالي بها.

    مواقع التواصل الاجتماعي ايضا تستخدم لمشاركة اهتمامات وتطوير الذات من خلال تبادل الخبرات كما انها تستخدم للاعلان عن منتجات تجارية يمكن ان يصل فيها البائع الى الزبائن بسرعة كبيرة ولا حاجة الى محل بايجار غالي واوراق عمل وانما يتطلب منه ايصال اعلاناته الى المستخدمين بطريقة الترويج.

    هناك من يقضي معظم وقته على مواقع التواصل الاجتماعي من اجل المتعة ومتابعة اخر مقاطع الفيديو والنصائح الخاصة بالالعاب من محبي اخر اصدارات الالعاب التي تنزل على الحاسوب والهواتف وتختلف حتى في مجال الالعاب التوجهات لكل شخص وبين لعبة واخرى واشهر الالعاب تحتوي كل منها على شعبية كبيرة.

    اذن ان كانت الالعاب موجودة في مواقع التواصل الاجتماعي المنوعة فما الداعي لعمل موقع تواصل خاص بعشاق الالعاب؟ الجواب ان انشاء موقع لعشاق الالعاب يعني انك سوف تركز على هذه الفئة من الاهتمامات فقط من دون التشتيت والانتقال الى اهتمامات اخرى فأصدقائك والمجموعات والصفحات سوف تتنوع بفئات الالعاب ولكنها سوف تختلف من لعبة الى اخرى.

  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع الالكتروني player.me شعاره يقول لا تلعب فقط اصنع والاشياء التي تستطيع عملها وصناعتها هو بث مباشر لكل ما تلعبه ويمكنك تسجيل كل مفضلاتك من منصات الالعاب ويحتوي الموقع على مئات من التصاميم والقوالب الجاهزة للتصميم ويمكنك مشاركة كل تحديثات الالعاب من خلال موقع التواصل المختص بالالعاب واخيرا فان الموقع مجاني.

    الموقع يدعم اللغتين الانجليزية والفرنسية ولكن لا مشكلة ان دخلت اليه لكي تتعلم اللغة الانجليزية وتقوي مستواك بها وتحصل على اصدقاء من دول اخرى تتحدث لغة الالعاب الافتراضية كون اغلب الالعاب العالمية الحديثة والمتطورة لغتها هي الانجليزية.

    يمكنك مشاهدة اخر افكار ومهارات اللاعبين المحترفين من خلال مقاطع الفيديو التي يشاركونها وحسب كل لعبة وبالتأكيد سوف تشاهد الالعاب التي تحبها.

    موقع التواصل الاجتماعي لعشاق الالعاب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة