موقع ربح الاموال من خلال اتمام وظائف معينة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد الكثير من المواقع الالكترونية المخصصة لاتمام وظائف معينة داخلها والحصول على اموال تتزايد بمرور الايام ويمكن سحبها بأحدى الطرق التقليدية العالمية ما ان تصل الى الحد الادنى للدفع التي تحددها الشركة او الموقع.

ما هو افضل المواقع الذي يمكن الاعتماد عليه مع ضمان الدفع عند الوصول الى المبلغ الخاص بالدفع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-08T15:19:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اقدم لك الموقع microworkers الذي يمكن من خلاله اداء وظائف تحصل على الاموال جراء اتمام كل وظيفة منها واغلب هذه الوظائف تخص عالم الانترنت حيث يمكنك الربح من داخل الموقع من خلال الضغط على رابط معين او مشاهدة صفحة موقع معين وحتى اتمام عملية البحث.

    كل وظيفة من الوظائف المعروضة في الموقع بأسم JOBS سوف تجد التفاصيل المطلوبة منك فمثلا يقول لك ابحث في جوجل عن كلمة معينة مفتاحية ومن ثم اضغط على الموقع الذي يظهر لك بالنطاق المعلني من اجل زيادة النقرات من محركات البحث والحصول على تقييم لهذه الصفحة.

    كما ان هناك وظائف يطلب منك زيارة الموقع والضغط على اكثر من رابط والدخول الى صفحات عديدة وهكذا ولكل وظيفة سعرها الخاص وعند وصول المبلغ الى رقم جيد يمكن سحبه حسب تقديرات الموقع الالكتروني او الحد الادنى لسحب الارباح يمكنك الضغط على WITHDRAW ووضع حساب بايبال الخاص بك او باينوير او اي حساب متوفر فيقوم الموقع بأرسال PIN الى بريدك الالكتروني بعد يومين.

    يمكن وضع PIN والمباشرة بسحب الارباح كما يمكنك ايضا الربح من خارج الموقع من خلال خدمة اختصار الروابط واستهداف الزائرين من بلدان اوروبا وكندا والولايات المتحدة الامريكية لربح مبلغ اكبر وسحبها بنفس الطريقة.

    لا يحتاج الى شرح طريقة التسجيل والتفعيل لان اي مستخدم يبحث عن الربح من المواقع الالكترونية يتوجب عليه معرفتها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة