موقع معرفة احصائيات لعبة كلاش رويال والصناديق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى موقع الكتروني من خلاله يتم معرفة احصائيات اي حساب على لعبة كلاش رويال مع معرفة الصناديق القادمة للمستخدم الذي يقوم بممارسة هذه اللعبة الجميلة.

هل يوجد موقع مختص بذلك ام يجب ان اقوم بتنصيب تطبيق يعرض الاحصائيات الخاصة بي لكي اعرف ما هي الصناديق التي سوف احصل عليها؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-04T23:52:42+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن تجربة هذا الرمز (#PLYL029UP) الذي يعبر عن عضوية كلاش رويال التي تلعب بها وتجده في الملف الشخصي الخاص بك داخل اللعبة وسبب جعل هذا الرمز هو معيار لعضويتك هو ان لعبة كلاش رويال تسمح بتعدد الاسماء ولهذا تكون هذه الرموز العشوائية هي التي تدل على العضوية التي تقصدها لكي تظهر احصائياتك في بعض التطبيقات او المواقع الالكترونية.

    يمكن الدخول الى الموقع statsroyale.com من خلاله يمكن معرفة احصائيات اي عضوية من خلال وضع الرمز الخاص بها في خانة البحث كما في الصورة التالية.

    البحث عن الاعضاء كلاش رويال

    سوف تظهر لك جميع الاحصائيات التي تخص عدد مرات الفوز والخسارة واعلى عدد كؤوس والعدد الحالي واحصائيات كثيرة اخرى لا تظهر في اللعبة نهائيا.

    بيانات كلاش رويال

    واخيرا تظهر لك بعد عدد مرات الفوز التي سوف تصل اليها لكي تحصل على انواع الصناديق التي يمكن ان تكون قد تنتظرها بفارغ الصبر من اجل تعزيز البطاقات التي تحتاج اليها من اجل تطوير الشخصيات.

    صناديق كلاش رويال

    في نفس الموقع يوجد احصائيات لعبة كلاش رويال على شكل تطبيقات يمكن تحميلها على هواتف اندرويد وايفون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة